برعاية

الجزائري غلام يتجاهل إيغوايين:"لايهمني..لن أتكلم عنه أكثر من الآخرين"

الجزائري غلام يتجاهل إيغوايين:"لايهمني..لن أتكلم عنه أكثر من الآخرين"

رفض اللاعب الجزائري فوزي غلام الحديث عن نظيره الأرجنتيني غونزالو إيغوايين؛ وذلك قبل القمة المثيرة التي ستجمع فريقي يوفنتوس ونابولي في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإيطالي، وهي الموقعة الأولى التي يخوضها المهاجم الأرجنتيني ضد فريقه السابق بعد انتقاله المثير للجدل للفريق اللدود يوفنتوس.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فقد أدلى لاعب المدافع البالغ من العمر 25 عاما بتصريح أكد فيه عدم اهتمامه بزميله وهداف الفريق السابق الذي تعتبره جماهير نابولي خائنا بعد انتقاله للفريق الغريم، مشيرا إلى أنه يعتبره مثله مثل بقية اللاعبين الآخرين.

وقال غلام: "إيغوايين الآن يلعب ليوفنتوس، لا يهمني، وأنا لن أتكلم عنه أكثر من الآخرين، لا ينبغي لنا أن نركز كثيرا على غونزالو، بل هو لاعب مثل الآخرين"، مضيفا أنه يفضل الحديث عن لاعبي فريقه قبل اللقاء المرتقب.

وستمثل المباراة أهمية فوق أهميتها الاعتيادية باعتبارها الأولى لهداف نابولي السابق الذي كان معشوقا للجماهير، إضافة إلى قرب الرصيد النقاطي بين الفريقين، إذ يحتل يوفنتوس صدارة الكالتشيو برصيد 24 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نابولي الثالث فيما يحتل روما الوصافة بـ 22 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا