برعاية

ريال مدريد.. ثلاثة أهداف لصنع التاريخ

ريال مدريد.. ثلاثة أهداف لصنع التاريخ

يقترب فريق ريال مدريد الإسباني من تحقيق رقم تاريخي جديد في سجلاته، بعدما أصبح يبحث عن تسجيل كل لاعبي الفريق الأول في موسم واحد للأهداف، في حدث إن نجح فيه الفريق الملكي سيكون للمرة الأولى تاريخيا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ثلاثي ريال مدريد كاسيميرو وفابيو كوينتراو وماثيو كوفاسيتش، هم الوحيدون الذين لم يتمكنوا من تسجيل الأهداف للميرينغي خلال هذا الموسم، وإن نجح أولئك في طرق الشباك فسيكون حدثا تاريخيا في سجلات الريال للمرة الأولى، في ظل نجاح بقية اللاعبين في تسجيل الأهداف أو هدف واحد على الأقل في جميع المسابقات.

وشهد الموسم الحالي تمكن 18 لاعبا للفريق الملكي من هز شباك المرمى، خاصة أن الريال تمكن من تحقيق فوز كبير على حساب نظيره المغمور في كأس ملك إسبانيا كولتورال ليونيسا، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، ما فتح المجال أمام بقاء ثلاثة لاعبين فقط لم يسجلوا حتى الآن.

وقالت الصحيفة إنه وفي حال تمكن كل من الكرواتي والبرازيلي والبرتغالي من هز الشباك في المباريات القادمة سوف يكون الأمر فريداً ويحدث للمرة الأولى في التاريخ بأن جميع لاعبي الفريق الأول سجلوا أهدافا في موسم واحد، مشيرة إلى أن الأمر ليس صعبا، خاصة أن نفس اللاعبين الثلاثة تمكنوا من هز الشباك الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا