ماميتش: لا مقارنة فنية بين النصر والفيصلي.. فنحن أفضل منطقيا

ماميتش: لا مقارنة فنية بين النصر والفيصلي.. فنحن أفضل منطقيا

منذ 7 سنوات

ماميتش: لا مقارنة فنية بين النصر والفيصلي.. فنحن أفضل منطقيا

أكد زوران ماميتش مدرب النصر أن فريقه يتفوق على الفيصلي منطقيا وحسابيا قبل مباراة الفريقين في دوري جميل السعودي لكرة القدم.

(الرياض - mbc.net) أكد زوران ماميتش مدرب النصر أن فريقه يتفوق على الفيصلي منطقيا وحسابيا قبل مباراة الفريقين في دوري جميل السعودي لكرة القدم.

لكن ماميتش قال إن النصر في حاجة إلى إثبات ذلك في أرض الملعب بالجهد والعطاء طوال دقائق المباراة وسنحاول أن نؤكد ذلك خلال اللقاء ونخرج بالنقاط الثلاث.

تواجد بعدها عبدالعزيز الجبرين في تدريبات #النصر حيث التقى بعد نهاية التدريب بالمدير الفني زوران والجهاز الإداري وزملائه اللاعبين#NFC pic.twitter.com/mEKanBeGCu

وقال ماميتش في رسالة عبر المركز الإعلامي للنادي "شاهدت مباريات عدة للفيصلي. نحترم الفيصلي ونحترم حماس لاعبيه ورغبتهم في الخروج بنتيجة إيجابية وهم يلعبون على أرضهم ونتوقع منهم الحماس لأنهم مروا بسلسة من النتائج المهزوزة من خلال متابعتنا لمبارياتهم الماضية تعرفنا على نقاط القوة والضعف".

وأضاف "هناك فرق في أداء الفرق عندما تقابل النصر حيث نجد أن الغالبية من الفرق تعتمد على إغلاق مناطقهم الدفاعية والتكتل بها وهذا شيء مألوف ومتوقع عن هذه الفرق ودورنا هو أن نكون أذكياء وسريعين ونعمل على استغلال كل الإمكانيات التي لدينا والمتاحة لنا من اجل أن نفوز".

الخبر من المصدر