برعاية

أخبار النجم الساحلي: تغييرات للفوز في صفاقس

أخبار النجم الساحلي: تغييرات للفوز في صفاقس

مباراة السبت القادم ضد السي.آس.آس ستبرز القيمة الحقيقية لفريق جوهرة الساحل وقدرته على الدفاع عن لقبه أولا لطبيعة المنافس وثانيا لأن النجم سيعول مرة أخرى على تشكيلته المثالية تقريبا بفضل وفرة العناصر الجاهزة التي فتح لها فوزي البنزرتي أبواب المنافسة على مصراعيها على أن تبقى الأولوية للأكثر استعدادا.

المهاجم الغيني الخليل بانغورا استعاد امكاناته على غرار جل اللاعبين وعاد لانطلاقاته السريعة ولياقته البدنية الممتازة رغم لعبه الفردي المبالغ فيه أحيانا وقد لعب دورا بارزا في النتيجة الباهرة لفريقه في الجولة الماضية وهو ما يؤكد حسن استعداده من جميع النواحي.

ما هو ثابت وأكيد ان فوزي البنزرتي لن يلعب بنفس الخطة وحتى التشكيلة التي واجه بها اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي لإدراكه ان اللعب ضد النادي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري يختلف تماما عن المواجهتين الماضيتين، لذلك فإن عدة تغييرات سيشهدها الفريق والتي قد تتوضّح ملامحها خلال تمارين اليومين المتبقيين خصوصا أن النجم يتوفّر على العديد من اللاعبين القادرين على التواجد في أكثر من مركز.

بمناسبة الجولة السادسة سيكون النجم مجبرا على تقديم مباراة مثالية في صفاقس والعودة من هناك بالنقاط كاملة.

اللقاء وباجماع الاحباء والملاحظين سيكون اختبارا حقيقيا لفريق جوهرة الساحل المطالب بفرض لونه في هذه المواجهة ضد منافس تقليدي يتصدر ترتيب المجموعة الاولى ويبقى الانتصار عليه السبيل الوحيد لاقناع الجميع باستعادة المجموعة سالف توازنها بالرغم من تلويح رئيس الجمعية رضا شرف الدين بالاستقالة.

فرضت «الفورمة» الكبيرة لعلية البريقي وكذلك تكتيك فوزي البنزرتي على زهير الذوادي ملازمة مقعد الاحتياطيين في الجولة الماضية حيث تم اقحامه مكان زميله الخليل بانغورا ومن المنتظر أن يشهد لقاء الكلاسيكو عشية السبت القادم مشاركة هذا اللاعب الذي سينتهز الفرصة للتأكيد على أنه يستحق أن يكون أساسيا.

في ظل مغادرة الدولي بلال المحسني للفريق نهائيا وعقوبة رامي البدوي فإن عديد المعطيات تؤكد تثبيت زياد بوغطاس في محور الدفاع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا