برعاية

بايرن يفلت من كمين أوغسبورغ ويبلغ الدور الثالث لكأس ألمانيا

بايرن يفلت من كمين أوغسبورغ ويبلغ الدور الثالث لكأس ألمانيا

أفلت بايرن ميونيخ (حامل اللقب) من مفاجآت بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما صعد إلى الدور الثالث للمسابقة، إثر فوزه 3 / 1 على ضيفه أوغسبورغ في الدور الثاني للبطولة اليوم الأربعاء (26 تشرين الأول/ أكتوبر 2016). وتقدم الفريق البافاري بهدف مبكر حمل توقيع فيليب لام في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جوليان جرين الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وأعاد أوغسبورغ المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل لاعبه دونج وون جي هدفا في الدقيقة 68، قبل أن يطلق ديفيد ألابا رصاصة الرحمة على آمال أوغسبورغ في التعادل، بعدما أضاف الهدف الثالث لبايرن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبلغ شالكه الدور ذاته بعدما تغلب بصعوبة بالغة 3 / 2 على مضيفه نورمبرغ. وحقق فريقا فيورث واستوريا فالدورف مفاجأتين من العيار الثقيل، بعدما أطاحا بفريقي ماينز ودارمشتات، اللذين يلعبان في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا)، من الدور الثاني للبطولة في وقت سابق اليوم.

وفاز فيورث، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، على ضيفه ماينز 2 / 1، فيما تغلب استوريا فالدورف، الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة، على ضيفه دارمشتات بهدف نظيف، ليصعدا إلى الدور الثالث لبطولة كأس ألمانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا