برعاية

قادري : بالعودة إلى الثوابت الخليج قادر على صناعة ردة فعل إيجابية أمام الاهلي

قادري : بالعودة إلى الثوابت الخليج قادر على صناعة ردة فعل إيجابية أمام الاهلي

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على عزم فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه فريق الاهلي وتعويض خسارته القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية من الهلال مؤكدا بأن الخليج لم يكن في الأصل يستحق الخسارة لو سارت الأمور بالشكل الطبيعي .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده التوتسي جلال قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع مضيفه فريق الاهلي في الجوهرة بجدة ضمن منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” عملنا من بداية الأسبوع علم الجانب النفسي للرفع من الروح المعنوية للاعبي الخليج بعد الخسارة الغير مستحقة من الهلال حيث تأكدنا من ذلك بعد مشاهدة المباراة أكثر من مرة ثم راجعناها بالفيديو مجدداً مع لاعبي فريقي واتضح بأن فريق الخليج قدّم أفضل 60 دقيقة سواء من ناحية التنظيم الدفاعي أو حتى الفعَالية الهجومية حيث وصلنا لأكثر من ثلاث مرات في الشوط الاول كفرص محققة وفي الشوط الثاني مثلها بخلاف فرصة العارضة”.

وأضاف :” ولكن جاء نقطة التحول بعد ركلتي الجزاء التي احتسبها الحكم والتي بشهادة خبراء التحكيم غير مستحقة إلا أنها ساهمت في فقدان التركيز خلال الربع الساعة الاخيرة “.

وأشار بأن الخليج قادر على صناعة ردة فعل قوية في مباراة الاهلي الصعبة وذلك بالعودة إلى الثوابت وبالواقعية على أرض الميدان . وأكد قادري بأنه يدرك قوة الفريق الأهلاوي والذي استعاد مستوياته بعد عودة مدربه جروس فعلى الرغم من خسارته من النصر إلا أنه لازال يقدم مستوياته القوية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا