برعاية

صحيفة إسبانية تتناول تصريحات رئيس الزمالك حول السحر الأسود

صحيفة إسبانية تتناول تصريحات رئيس الزمالك حول السحر الأسود

أشادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بفريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، والذي حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك المصري، وتأهل إلى كأس العالم للأندية في اليابان نهاية العام الجاري، ولكنها تناولت التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها رئيس الزمالك، مرتضى منصور، حول لجوء الفريق الفائز للسحر الأسود من أجل حصد اللقب.

بالرغم من الفوز الكبير ذهابا، إلا أن صنداونز عانى في مباراة الإياب بعض الشيء وتلقى هزيمة بهدف نظيف، كانت مرشحة للزيادة، إلا أن إضاعة نجوم الزمالك للعديد من الفرص حالت دون ذلك، ليتوج الفريق الجنوب أفريقي خارج الديار.

وتحدثت الصحيفة عن تصريحات مرتضى منصور التي أطلقها بعد المباراة، وأكد فيها أن الفريق الضيف لجأ للسحر الأسود من أجل الفوز بالبطولة، وأن ذلك كان سبب إضاعة الفرص السهلة، وهو ما وصفه موقع الصحيفة بالاتهامات "المعتادة" من الفرق التي تواجه خصوماً من أفريقيا، قبل أن تؤكد تفوق "برازيل" جنوب أفريقيا على الصعيد الفني في المباراتين.

وكان صندوانز هو ثاني فريق أفريقي يتوج بلقب البطولة القارية بعد أورلاندو بايرتس، الذي فاز باللقب في عام 1995، وكان قد خسر نهائي البطولة في عام 2001 أمام الأهلي المصري، لينتظر 15 عاما قبل أن يرد اعتباره ويحقق اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا