برعاية

باعشن: عدم المشاركة آسيويا «خيرة»

باعشن: عدم المشاركة آسيويا «خيرة»

يصارع لاعبو فريق الاتحاد لكرة القدم "ميدانيا" محاولين قدر الإمكان تجاهل الأزمات التي أثقلت أركان النادي الغربي وصدعت بكل منتسبيه من مسؤولين، وشرفيين، وإداريين، وجماهير وجعلت النادي يحرم من المشاركة في دوري أبطال آسيا، ومهددا أيضا بالحرمان من تسجيل اللاعبين في الفترة الشتوية، حيث بات يسجل نتائج مميزة وضعته في صدارة دوري جميل للمحترفين عدة جولات قبل أن يفقدها ويتأهل لدور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد.

وتجاوز الاتحاد أمس الأول مضيفه الباطن بهدف وحيد من نجمه الأبرز هذا الموسم فهد المولد ضمن ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد، فيما تنتظره مباراة مفصلية أمام الهلال متصدر دوري جميل للمحترفين بعد غد، يرغب من خلالها في استرداد الصدارة.

وجدد المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد على أن فريق كرة القدم يطمح إلى تجاهل كل العقبات ليكون أحد الأبطال المتوجين محليا ببطولات الموسم، وقال: "مبروك لكل الاتحاديين الفوز، شكرا لأبنائي النمور، أتمنى دوام الفرحة، سأسعى جاهدا لتحقيق طموح جماهيرنا في هذا الموسم بنيل بطولة كأس ولي العهد".

وأضاف: "كما وعدنا من قبل، نسعى لأجل تحقيق بطولة أو بطولتين محليا على الأقل بعد أن تبخر حلم المشاركة في دوري أبطال آسيا التي حرمنا من خوضها بسبب تراكم الديون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا