برعاية

جايمس السورث يضرب مجددا واورتن ينقلب على كاين!

جايمس السورث يضرب مجددا واورتن ينقلب على كاين!

لم يخل عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من المفاجآت التي يمكن تصنيفها على انها من العيار الثقيل. اول هذه المفاجآت كان خسارة كاين امام براي وايات، وعلى الرغم من ان الخسارة لا تمثل مفاجأة بحد ذاتها، الا ان ما ادى الى هذه النتيجة هو الذي اذهل الجميع.

ففي خلال المواجهة القوية بين كاين وبراي وايات، وحين كان الاول مسيطراً على اجواء المباراة، ظهر لوك هاربر فجأة وتعرض بالضرب لكاين الذي وجد نفسه امام خصمين في مباراة لا عدم اهلية فيها، اي ان تدخل اي مصارع آخر او الاستعانة بأي اداة امر مسموح به. ولكن راندي اورتن كان له كلام آخر، اذ سارع الى الحلبة وبمجرد وصوله تراجع هاربر، ليجد وايات نفسه امام كاين واورتن يستعدان للانقضاض عليه. لكن اورتن انقلب على كاين ونفذ عليه حركته الخاصة وسط دهشة الجميع بمن فيهم وايات وهاربر. واستغل براي الوضع ليعلن فوزه وسط تساؤلات بدأت تطرح حول ما اذا كان اورتن قد انضم الى عائلة وايات!

مفاجأة اخرى شهدها العرض وتمثلت بمواجهة نارية بين دين امبروز وبطل العالم آي جاي ستايلز، وتم الاتفاق على انه في حال فوز امبروز، سيصبح تلقائياً المنافس الاول على اللقب. اللافت في الامر كان مواكبة جايمس السورث لامبروز الى الحلبة وبقائه في محيطها، وكان هدفاً لستايلز في اكثر من مناسبة.

وحين احتدمت الامور داخل الحلبة، رمى امبروز البطل خارجها، فوجد السورث الفرصة مناسبة للانتقام من ستايلز لكل الضربات التي وجهها اليه خلال المباراة، فركله ركلة قوية خارج الحلبة واخذ يطير فرحاً قبل ان يلاحظ ان الحكم شاهده واعلن بعدها خسارة امبروز بسبب عدم الاهلية، وبالتالي اضاعة فرصة الافضلية على المنافسة على اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا