برعاية

تشافي: مورينيو يريد تحويل مباريات الكرة إلى حرب!

تشافي: مورينيو يريد تحويل مباريات الكرة إلى حرب!

عاود الإسباني، تشافي هيرنانديز، لاعب وسط السد القطري، إثارة الجدل بتصريحاته حول اللاعبين والمدربين الذين عاصرهم خلال فترة قيادته لبرشلونة، ليؤكد أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، كان يريد تحويل مباريات الكرة إلى حرب في إسبانيا، معربا عن تمنياته بأن يتكرر الأمر في إنكلترا.

وقال هيرنانديز في مقابلة مع صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية: "في بعض الأحيان عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يريد مورينيو تحويل كرة القدم إلى حرب، ودائما ما كانت الأمور تسير معه بهذه الطريقة مع ريال مدريد، وأتمنى أن تصل لهذه الدرجة في إنكلترا".

وتحدث تشافي عن مباراة الغد بين مورينيو وغوارديولا في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، والتي يتواجه فيها مورينيو مع الإسباني بيب غوارديولا، ولا يمر كلاهما بأفضل فتراته مع الفريق، بعد الهزيمة القاسية للأول أمام تشيلسي برباعية في الدوري، وفشل الثاني في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

وقال نجم الوسط الإسباني: "إنهما من أفضل المدربين في العالم حاليا، ومبارياتهما تتسم بالإثارة، وسيحاول كلاهما الفوز بمباراة يوم الأربعاء، وسيكون اللقب همّاً بالنسبة للفريقين في الفترة المقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا