برعاية

أسطورة الريال ينتقد ميسي بعد حادثة فالنسيا!

أسطورة الريال ينتقد ميسي بعد حادثة فالنسيا!

أكد أسطورة فريق ريال مدريد الإسباني، راؤول غوانزاليز بلانكو، أن على لاعبي فرق كرة القدم أن يكونوا معتدلين خلال احتفالاتهم بتسجيل الأهداف وأن لا يقوموا بالمبالغة بالاحتفال خصوصا عندما يلعبون مع فرقهم خارج ملاعبهم؛ وذلك ردا على الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة فالنسيا وبرشلونة، حيث قام مشجعو "الخفافيش" برمي عبوات مياه صوب لاعبي برشلونة بعد تسجيل ليونيل ميسي هدف الفوز القاتل.

ونقلت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريح راؤول تحت عنوان "راؤول ينتقد ميسي" والذي عقب على الحادثة بعدما أثارت جدلا واسعا خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "ميستايا" معقل فريق فالنسيا والتي حسمها البرسا 3-2.

وأوصى هداف ريال مدريد السابق وسفير الليغا في الولايات المتحدة الأميركية وفقا للصحيفة بضرورة الحذر خلال الاحتفالات من قبل اللاعبين حتى لا يتسبب احتفالهم باستفزاز الجماهير صاحبة الأرض، بقوله:" يجب أن يكون اللاعبون أكثر حذرا خلال الاحتفال بالأهداف" حيث وجه انتقادا غير مباشر لميسي باحتفاله بالهدف.

وسجل النجم الأرجنتيني ميسي هدف الفوز الثمين من ركلة جزاء لكنه احتفل قريبا من مشجعي فالنسيا، ليقوم أحدهم بقذف عبوة مياه على رؤوس اللاعبين ما أدى لإصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا ليشتعل لاعبو البلاوغرانا وفي مقدمتهم ميسي غضبا جراء ذلك التصرف.

وأضاف قائد ريال مدريد السابق: "شاهدت المباراة ورأيت مشهد نيمار الذي قال شيئا للجمهور، يلزم أن يكون هناك القليل من الحذر مع الاحتفالات وبشكل أكثر حذرا حينما تلعب خارج أرضك، ولكني أوصي بأمرين؛ للمشجع بأن لا يرمي زجاجة المياه على أي لاعب، ويجب على النادي التعرف عليه ومعاقبته، وللاعبين بأن يكونوا أكثر مسؤولية. كرة القدم تحرك العديد من المشاعر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا