برعاية

محترف #الهلال ليو بوناتيني: طموحنا حصد جميع بطولات الموسم

محترف #الهلال ليو بوناتيني: طموحنا حصد جميع بطولات الموسم

صرح النجم البرازيلي المحترف بصفوف فريق الهلال “ليو بوناتيني” بعد مباراة فريقه بفريق الشباب والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وقال  نحن سعداء بالفوز الذي حققناه ضد خصمنا القوي والصعب، وكنا نعلم مدى صعوبة المهمة، ولكننا وثقنا في قدراتنا الكبيرة وعرفنا كيف نوظفها جيدا لخدمتنا وتحقيق الانتصار والتأهل للدور نصف النهائي.

وأضاف: سعيد بعودتي للتسجيل ومساعدة فريقي على تحقيق الانتصار والتأهل وإسعاد جماهيرنا الكبيرة، وتشجيع اللاعبين يعني لي الكثير، والفترة الماضية كانت صعبة بالنسبة لي وكنت أحرص على التأقلم بشكلٍ سريع وهذا أمر ساعدني عليه زملائي والمدرب بشكل كبير.

وأشار البرازيلي: الجميع وقف معي وساعدني وهذا أمر لا يحصل في أي ناد، وأنا بالفعل ممتن لجميع زملائي، وهدفي الأول بالمباراة الماضية ضد الخليج يعني الكثير لي، ونريد مواصلة انتصاراتنا ونأمل أن تكلل بحصد مختلف البطولات هذا الموسم.

وتابع: محمد البريك لعب بشكل رائع وأرسل الكرات العرضية بإتقان وأود أن أشكره على تسببه بهدفي اليوم، ونبارك لجماهيرنا الكبيرة على تحقيق الفوز ونعدهم بالأفضل فيما هو قادم.

واختتم ليو بوناتيني تصريحه، بقوله: المهم اليوم هو تحقيق الانتصار للفريق وليس التسجيل، والجماعية الكبيرة بالفريق سيكون لها دور في حصد الفريق لأهدافه المنشودة هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا