برعاية

الكرة الطائرة: النجم والترجي طائران... و«الدربي» للـ«سي.آس.آس»

الكرة الطائرة: النجم والترجي طائران... و«الدربي» للـ«سي.آس.آس»

واصل الترجي والنجم العزف المنفرد كل في مجموعته وضمن كل منهما الترشح للـ«بلاي أوف» وتأكدت دون شك ظاهرة الاستقطاب الثنائي ولو أن بإمكان النادي الصفاقسي ضمان بعض التشويق في الـ«بلاي أوف» وفي الكأس.

«الكلاسيكو» في قاعة المرحوم عيسى بن نصر شهد بعض التشويق خصوصا في شوطيه الأول والثالث لكن الفوز كان للنجم بثلاثة لواحد تفاصيلها (25 ـ 22) و(28 ـ 18) و(32 ـ 34) و(25 ـ 13) فحصل فريق جوهرة الساحل على ثلاث نقاط وكان نصيب فريق قليبية صفر من النقاط وهو نفس الرصيد في كامل المقابلات التي خاضها الفريق.

النادي الصفاقسي انفرد بالمرتبة الثانية بعد فوزه السهل في «دربي» عاصمة الجنوب على «النقل» بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 ـ 16) و(26 ـ 20) و(26 ـ 24). وكان فريق اتحاد قرطاج معفى في المجموعة الثانية.

عزف منفرد للترجي وثلاث نقاط لـ«السعيدية»

واصل الترجي العزف المنفرد في المجموعةالأولى حيث كان فوزه على مستقبل المرسى سهلا للغاية بثلاثة لصفر تفاصيلها (25 ـ 10) و(25 ـ 16) و(25 ـ 14) وكان الفارق شاسعا في المردود كما هو في الطموحات.

فريق سعيدية سيدي بوسعيد فاز كما كان منتظرا بثلاثة لصفر لكن فريق مولودية بوسالم قدم مردودا محترما ونتيجة الأشواط الثلاثة دليل على ذلك حيث كانت كالآتي (25 ـ 20) و(25 ـ 19) و(25 ـ21). وكان فريق تونس الجوية معفى عن هذه المجموعتة الأولى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا