برعاية

كلوب: ليفربول لا يُقدم 100% من مستواه، ومينيوليه حزين!

كلوب: ليفربول لا يُقدم 100% من مستواه، ومينيوليه حزين!

هناك بعض الأمور علينا تحسينها ..

على الرغم من تساويه مع كلٍ من آرسنال ومانشستر سيتي في مقدمة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب لا يزال يأمل في الكثير من فريقه، مؤكدًا أن فريقه لم يُقدم بعد 100% من مستواه الحقيقي.

ويشعر المدرب الألماني أن هناك أمور كثيرة على فريقه التحسن فيها، مضيفًا في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراته أمام توتنهام هوتسبير في كأس الرابطة يوم الأربعاء المقبل "لا شيء مما فعلناه حتى الآن يقترب من 100%، هناك الكثير من الأمور علينا تحسينها. إذا لم يكن هناك شيء لتحسينه، علينا أن نأخذ عطلة كل أسبوع ونلتقي أيام السبت فقط".

"كنا بعداء عن الإيقاع أمام سوانسي سيتي في الشوط الأول، كما قلت إنها ليست مثل ركوب الدرجات، يمكنك أن تخرج من السباق، تحتاج إلى البقاء في السباق والتركيز، ونحن بحاجة لنصبح أفضل".

وعن المنافسة على اللقب قال كلوب "لا أهتم، شيء عادي عندما تكون في وضعية جيدة يبدأ الكلام عنك بشكل إيجابي، الأجواء جيدة في النادي، وعلينا الاستمرارية، لا أفكر بمن سأريحه، أفكر بمن عليه أن يلعب، سوف تكون هناك بعض التغييرات".

وأكد كلوب أنه سيعتمد على سيمون مينيوليه أمام توتنهام، حيث اعترف في الوقت نفسه أن الحارس البلجيكي غير سعيد بوضعيته الحالية كونه الخيار الثاني خلف الحارس لوريس كاريوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا