برعاية

دياز: سأصل بالهلال إلى أبعد مما تتصورون

دياز: سأصل بالهلال إلى أبعد مما تتصورون

دياز متحدثاً للزميل حمد الصويلحي

وصل مساء أمس الأحد إلى الرياض مدير الجهاز الفني الجديد للهلال رامون دياز «ارجنيتني» وطاقمه المساعد وسيحضر مواجهة فريقه والشباب مساء اليوم من مدرجات استاد الملك فهد الدولي قبل أن يبدأ الإشراف مساء غد الثلاثاء.

وأكد لـ “الرياض” فور وصوله أن أهدافه هي المنافسة على أي بطولة يخوضها، وقال: «سنسعى للفوز والظهور بالأداء المطلوب حتى لو كانت بطولة ودية، وكلي ثقة أنني سأصل بالفريق الى أبعد مما تتصورون، سعيد جداً بحضوري للهلال، وسأبدأ مهمة جديدة ينتظرني خلالها تحد مقبل مع ناد يعد أحد أكبر وأفضل الاندية السعودية وعلى مستوى القارة الآسيوية، ولدي حماس كبير لهذه التجربة الجديدة والمهمة».

وقدم دياز شكره لجماهير الهلال التي حضرت لاستقباله، وقال: «الجمهور الذي استقبلني في المطار وسأكون سببا في اسعاده بتحقيق البطولات بدعمهم المستمر».

وعن أبرز الأمور التي دعته للموافقة على العرض الأزرق قال: « الهلال ناد كبير على مستوى القارة ويملك جمهورا مدهشا وقاعدة جماهيرية كبيرة سمعت عنها وشاهدتها بحضور ٦٥ الف متفرج في الكثير من المباريات وهذا من اهم الاسباب التي دعتني للموافقة اضافة الى العرض المادي المغري».

وحول متابعته للفريق الفترة الماضية قال: «تابعت الكثير من المباريات خصوصا آخر ١٢ مباراة وأعرف اللاعبين فردا فردا الآن، قمت بدراسته بشكل جيد وأرى أنه يمتلك عناصر مميزة ومواهب لديها الإمكانات، لأول مرة اخوض تجربة تدريب ناد في الشرق الأوسط بشكل فعلي، وصلتني عروض كثيرة في فترات ماضية من السعودية تحديدا ولم يكن الوقت مناسبا في تلك الفترة لقبولها، والمختلف في عرض الهلال أنني سأنضم لأحد أفضل وأكبر الأندية هنا لأنه يزيد من احتمالية وجود قدر اكبر من اللاعبين المحليين المميزين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا