برعاية

السيري آ | روما يلحق بالميلان بانتصار سهل على باليرمو

السيري آ | روما يلحق بالميلان بانتصار سهل على باليرمو

محمد صلاح مهد لانتصار الذئاب السهل في العاصمة الإيطالية

     تقرير | تامر أبو سيدو

لحق روما بالميلان في المركز الثاني من جدول ترتيب السيري آ بانتصاره السهل على باليرمو في العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد افتتحها محمد صلاح في الشوط الأول من اللقاء، وأضاف كلًا من لياندرو باريديس وإيدن دجيكو وستيفان الشعراوي فيما أحرز روبين كويزون هدف الفريق الصقلي الوحيد، ليرتفع رصيد روما للنقطة الـ19 ويتوقف رصيد باليرمو عند النقطة السادسة.

وفرض روما سيطرته على الشوط الأول بالكامل وكان المبادر بالتقدم والهجوم وسط تراجع باليرمو للواجب الدفاعي ومحاولة المباغتة بالهجمات المرتدة لكن دون قدرته على تنفيذ ذلك لانشغال الوسط بالواجبات الدفاعية.

وسنحت لروما عدة فرص جيدة كان أخطرها تمريرة إيدن دجيكو العرضية البينية للمنطلق لداخل منطقة الجزاء "ستيفان الشعراوي" لكن الأخير سدد الكرة لخارج المرمى، وكذلك محاولة إيمرسون التي أوقفها حارس مرمى باليرمو "بوسافيتش".

صاحب الملعب وجد ضالته في تمريرة دجيكو البينية لصلاح الذي تقدم بسرعته وسدد الكرة نحو المرمى متفوقًا على بوسافيتش ومانحًا الجالوروسي الأفضلية عند الدقيقة 31، وحصل باليرمو بعدها على ركلة ثابتة قريبة جدًا من حدود منطقة الجزاء تصدى لها أليساندرو ديامانتي وسددها جيدة جدًا لكن مرت لخارج المرمى بالقليل لينتهي الشوط بهدف الدولي المصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا