برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر سيتي × ساوثامبتون

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر سيتي × ساوثامبتون

ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، وبعد الهزيمة المدوية في دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة على يد برشلونة، واصل مانشستر سيتي تراجعه المدوي واكتفى بالتعادل على أرضه بهدف لمثله مع ساوثامبتون على ملعب الاتحاد للطيران، ليفشل فريق المدرب بيب جوارديولا للمباراة الرسمية الخامسة على التوالي في تحقيق الفوز بواقع هزيمتين من توتنهام والبرسا وثلاث تعادلات مع سلتيك، إيفرتون وفريق المدرب كلود بويل.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع |  فيرجيل فان ديك - ساوثامبتون

أصبح إيجاد المدافع العصري في زمننا هذا مطلبًا أكثر إلحاحًا بكثير من البحث عن المهاجم الشامل .. لذلك فإن ساوثامبتون محظوظ لغاية باقتناء النجم الهولندي الدولي الذي أكَّد مرة أخرى أنه قادر على مواجهة أي مهاجم مهما بلغت براعته ومهما كثرت تحركاته، مثلما فعل اليوم مع سيرخيو أجويرو.

نجم سلتيك الأسبق ضيق الخناق بقوة على الهداف الأرجنتيني للسيتي واعترض العديد من التمريرات والكرات التي بحثت عن "إل كون" وزملائه داخل منطقة الجزاء، ورغم أنه قد يُعَد مذنبًا - ولو أقل من زميليه جوزيه فونتي وكوكو مارتينا - في لقطة هدف إيناتشو، من الصعب تجاهل كافة ما قدمه خلال اللقاء من إسهامات في حماية القديسين من وصول السيتي بكثافة داخل المنطقة إضافة لخروجه المميز بالكرة منها.

رجل مخيب |  كيفن دي بروينه - مانشستر سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا