برعاية

فلورنتينو بيريز: إليكم أفضل قرار في تاريخي الرئاسي!

فلورنتينو بيريز: إليكم أفضل قرار في تاريخي الرئاسي!

اعترف رئيس ريال مدريد «فلورنتيو بيريز» خلال حديثه في اجتماع الجمعية العمومية للنادي ظهر اليوم الأحد بأن قرار تعيين زين الدين زيدان مديرًا فنيًا للفريق كان أهم القرارات التي اتخذها خلال مسيرته الرئاسية في سنتياجو برنابيو.

وتحدث فلورنتينو في موضوعات أخرى مثل التخطيط الرياضي الصحيح المرتكز على منح اللاعبين صغار السن الفرصة كاملة في السنوات القادمة، واستغل الفرصة للإشادة برونالدو بشكل منفصل.

وبدأ بيريز حديثه قائلاً «من الصعب أن تلعب لفريق بطل مثل ريال مدريد ضم نخبة من أفضل اللاعبين في التاريخ عندما حقق تلك الإنجازات، هؤلاء كانوا ولازالوا مثالاً للتفاني والتضحية، حافظوا على قميص ريال مدريد، ورسخوا معنى ألا تستسلم أبدًا حين تدافع عن شعاره، وبتحقيق الحادية عشر في أبطال أوروبا أثبتنا بأنه لا شيء مستحيل بدعمكم المستمر للفريق. الألقاب الخمسة لفريق السلة كذلك تقف ورائها قيم النادي والتي جعلته الأكبر والأرقى».

وأشاد بفريقه الحالي «الفريق الحالي من بين الأكثر تكاملاً في تاريخ ريال مدريد، وكل لاعب لديه مكانة خاصة في قلوب الأنصار، نحن نفكر في الحاضر والمستقبل لهذا تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين لإبقاء فريقنا على القمة، مثل استعادة ألفارو موراتا الذي أظهر مواهبه مع فريق كبير على المستوى القاري مثل يوفنتوس، كذلك عاد فابيو كوينتراو بعد أن قضى سنة في ناد مهم مثل موناكو، كذلك عاد أسينسيو الذي أعير لمايوركا وإسبانيول».

وتابع أشهر رؤوساء الأندية حول العالم «نجح أسينسيو في اسعاد الجماهير، وتحول لأحد أهم لاعبينا الواعدين بل وفي مستقبل كرة القدم الإسبانية. كما قمنا بتصعيد ماريانو بسبب تألقه الملحوظ مع ريال مدريد كاستيا، وهو أيضًا ينتظره مستقبل عظيم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا