برعاية

تشيزني: الاسكوديتو الهدف الرئيسي لروما

تشيزني: الاسكوديتو الهدف الرئيسي لروما

الطموحات تتصاعد بعد سقوط السيدة العجوز في معقل ميلان...

يثق الحارس البولندي «تشيزني» في قدرات زملائه في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى هذا الموسم أمام يوفنتوس، لإعادة البسمة الغائبة عن مدرحات الملعب الأولمبي منذ عام ٢٠٠١ عندما حقق النادي الاسكوديتو للمرة الثالثة في التاريخ.

وحافظ البيانكونيري على الاسكوديتو لخمسة مواسم متتالية للمرة الأولى في التاريخ، متغلبًا على المحاولات الحثيثة من روما ونابولي لمناطحته على الصدارة.

وتعرض فريق السيدة العجوز لنتائج مخيبة لآمال أنصاره هذا الموسم على ملعب سان سيرو، إذ خسر من الإنتر الشهر الماضي، وعاد ليخسر ليلة أمس السبت أمام ميلان في قمة مباريات الجولة التاسعة.

ويأمل رفاق فرانشيسكو توتي في تحقيق الفوز على باليرمو اليوم الأحد لتوجيه رسالة صريحة إلى يوفنتوس، بأنهم على أهبة الاستعداد لاستغلال أي سقوط من أي نوع لهم.

وقال تشيزني «الطريق طويل للغاية حتى نهاية الموسم، علينا أن نقاتل من أجل التتويج بالسيري آ ونهزم يوفنتوس المسيطر، الهدف الأول الآن هو تجاوز عقبة باليرمو في الملعب الأولمبي هذا الأسبوه ثم ساسولو وإمبولي».

ورفض حارس آرسنال السابق متابعة نتائج يوفنتوس للتركيز بشكل أكبر على مسيرة روما ومبارياته القادمة قائلاً «نحن بحاجة للتعامل مع كل مباراة على حدى دون أن نشغل تفكيرنا في العديد من الأمور الأخرى، الآن نحن خلف يوفنتوس بفارق خمس نقاط، وعلينا الفوز بمبارياتنا، دون التفكير في الآخرين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا