برعاية

النجم جاهز لـ «قرش الشمال»: لحمر للكرات الثابتة... وفرصة جديدة لأكوستا

النجم جاهز لـ «قرش الشمال»: لحمر للكرات الثابتة... وفرصة جديدة لأكوستا

السؤال المطروح أي ردّة فعل سنشاهدها اليوم في الملعب الأولمبي بسوسة من جانب فريق جوهرة الساحل الذي تعرض الى عديد الانتقادات على امتداد أيام الأسبوع والسؤال الذي تردّد كثيرا: بأي وجه سيظهر النجم ضد النادي البنزرتي وهو واحد من الفرق التي تقدم مستوى ثابتا تحت إشراف مدربه ماهر الكنزاري وغلق المنافذ المؤدية الي شباك حمدي القصراوي.

اشتكى زهير الذوادي من أوجاع أول أمس لكن اللاعب تدرّب وإن كانت التمارين التي خضع لها مع المجموعة خفيفة لكن عزيمته سوف تجعله مساء اليوم في مكانه في الخط الأمامي... والحقيقة أن الذوادي لعب كما يجب في المقابلة الأخيرة وأكد أنه قادر على الأفضل متى استعاد كامل مؤهلاته البدنية.

بعد انتهاء حصة أمس الأول تحدث فوزي البنزرتي مع ثنائي الوسط محمد أمين بن عمر وستيفان حسين ناطر ويبدو أنه قدم لهما جملة من التوصيات للنجاح في إجهاض وهدم هجمات النادي البنزرتي وكسب «معركة» الوسط... ومن المؤكد أن ناطر يعرف صعوبة المهمة التي تنتظره بما أنه سيقوم بدور مزدوج حيث سيساعد بن عمر في افتكاك الكرة بالإضافة الى معاضدة الهجوم عند الضغط على المنافس أو إنهاء الهجمة.

رغم أن النجم أفضل على الورق من منافسه فإن المحيطين بالفريق سواء الإطار الفني أو الجمهور أكدوا أن النادي البنزرتي سيكون منافسا صعب المراس بالنظر الى المستوى الذي أظهره منذ انطلاق السباق وأشاروا الى ضرورة التحسّب من ردّة فعله خاصة وأن المدرب ماهر الكنزاري سيضرب مراقبة فردية على زملاء لحمر.

على مستوى الرصيد البشري ستشهد تشكيلة النجم في لقاء اليوم أمام النادي البنزرتي بعض التعزيزات البشرية وذلك بعودة الاختصاصي رقم واحد في تنيذ الكرات الثابتة حمزة لحمر والمهاجم ياغو أكوستا اللذين لم يشاركا في مباراة الجولة الفارطة... عودة الثنائي المذكور ستعيد التوزان الى تشكيلة فوزي البنزرتي.

في خصوص خط الدفاع وبعد تأكد مشاركة غازي عبد الرزاق فإن تركيبة الدفاع ستحافظ علي نفس عناصر مباراة الأحد الماضي ضد اتحاد تطاوين إذ سيكون الى جانب الحارس أيمن المثلوثي كل من حمدي النقاز وغازي عبد الرزاق وعمار الجمل وبلال المحسني بعد أن أبدى هذا الرباعي انسجاما ملحوظا في المقابلة الماضية.

كل «الأسلحة» على ذمة البنزرتي

بعد اكتمال نصاب الرصيد البشري أصحب المكان غاليا في التشكيلة الأساسية باعتبار تقارب المستوى وحرص كل لاعب على تأكيد جدارته والى غاية الحصة التدريبية الأخيرة وجد فوزي البنزرتي صعوبة كبيرة في اختيار العناصر التي سيعول عليها في مقابلة اليوم ضد البنزرتي.

المهاجم ياغو أكوستا الذي مرّ بفترة فراغ طويلة أكثر من اللزوم وأهدر فرصا عديدة في مباريات حاسمة ومصيرية وتحديدا في مسابقتي كأس تونس وكأس الكنفدرالية الافريقية وكان وقتها محل نقد وانتقاد شديد من طرف الأحباء... هذا المهاجم قد تتوفر له اليوم فرصة للتصالح مع الشباك والجمهور وما عليه إلا حسن استغلالها وتقديم الإضافة المطلوبة التي تمّ انتدابه من أجلها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا