برعاية

عاجل | الأرجنتين تستعيد ميسي وفرصة أخيرة لأجويرو

عاجل | الأرجنتين تستعيد ميسي وفرصة أخيرة لأجويرو

واصل المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني «باوزا» منح مهاجم مانشستر سيتي «سيرخيو أجويرو» فرصة التواجد مع الفريق للمباراتين القادمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ رغم مستواه الفني المتواضع الذي ظهر به أثناء غياب ليونيل ميسي للإصابة.

لكن مع عودة ليونيل ميسي لتشكيلة التانجو في مباراتي البرازيل وكولومبيا المقرر لهما مطلع الشهر المقبل، قد يظل أجويرو حبيسًا لدكة البدلاء.

ولم يسجل سيرخيو أجويرو في خمس مباريات لعبها خلال هذه التصفيات، وأضاع ركلة جزاء أحتسبت للفريق في المباراة التي انتهت بفوز باراجواي بهدف دون رد يوم ١٢ أكتوبر الماضي، وتسببت في تقهقر الفريق للمركز الخامس في المنافسة على ورقة التأهل المباشر إلى روسيا.

واعترف اللاعب لاحقًا بشعوره بأن فرصه في مواصلة اللعب للتانجو تراجعت، وتضاعف هذا الشعور بعد سقوطه من التشكيل الأساسي للسيتي أمام برشلونة في الجولة الثالثة من مجموعات أبطال أوروبا.

مع ذلك، احتفظ به المدير الفني «إدجاردو باوزا» في قائمته التي ستواجه السامبا في أكبر مباريات هذا العام على الإطلاق، حيث تربعت البرازيل على الصدارة برصيد ٢١ نقطة بفارق نقطة عن أوروجواي الثانية بعد فوزها على بوليفيا وفنزويلا ٥-٠ و٠-٢ - على الترتيب -.

وتم استدعاء الثنائي ماركوس أكونا وخوليو بوفاريني من راسينج كلوب وساو باولو - على الترتيب - لتمثيل الأرجنتين للمرة الأولى على الصعيد الدولي، في حين تلقى إنزو بيريز أول استدعاء في عهد باوزا.

وسيكون إيريك لاميلا لاعب وسط توتنهام هوتسبير وماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد هم أبرز الغائبين عن المنتخب الأرجنتيني في المباراة المقرر لها يوم ١١ نوفمبر أمام البرازيل على ملعب بيلو هوريزونتي، ثم في مباراة كولومبيا بعدها بخمسة أيام في بوينس آيرس.

حراسة المرمى: ناهويل جوزمان، سيرخيو روميرو، جيرونيمو رولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا