برعاية

أخبار الترجي الرياضي: السويح ينتظر «انتفاضة» اللاعبين

أخبار الترجي الرياضي: السويح ينتظر «انتفاضة» اللاعبين

دارت «الماكينة» الترجيّة خلال الجولات الثلاث الأولى من سباق «المحترفين» بسرعة منخفضة نسبيا وتحرّكت الأقدام في ستّ مناسبات، وبمعدّل هدفين في كلّ لقاء، وذلك قبل أن يصوم هجوم الفريق في حوار حمّام الأنف. وتؤكد هذه المعطيات الصّعوبات الواضحة في المنطقة الأماميّة، الأمر الذي دفع السويح إلى التركيز على معالجة هذا الإشكال بطريقة تضمن نجاعة أكبر في فريق يملك لاعبين لهم مهارات هجوميّة عالية، وأنهى بطولة الموسم الفارط في المركز الأول من حيث الأندية الأكثر تهديفا (60 هدفا).

يعرف السويح أنّ المواجهتين المرتقبتين أمام «الجليزة»، والافريقي تكتسيان أهميّة بالغة في مشوار الترجيين ذلك أنّه لا بديل عن الإنتصار في قابس ليتدارك الفريق نصف العثرة أمام «الهمهاما»، ويؤكد جاهزيته لتكريس تفوّقه على الجار بطولة، وكأسا. ويسعى السويح إلى تجهيز طبخة فنيّة يطيح بها «جليزة» القصري المتحفّز لمواجهة ناديه السّابق، وتساعده في الوقت نفسه على التّحضير لحوار الأجوار، وقد تتجسّم نوايا السويح على أرض الواقع عندما يلعب ورقتي العائدين من إصابة بلقروي، والبدري في لقاء عاصمة الحنّاء ليساهما في نجاح رحلة الجنوب، وحتّى يكونا في أوج العطاء يوم الـ»دربي».

من الواضح أن المهاجم اللّيبي محمّد زعبيّة مازال في حاجة إلى المزيد من الوقت ليتعافى نهائيا من مخلّفات الإصابة التي تعرّض لها، وتبدو حظوظه معدومة للظهور في مباراة قابس التي تسبقها ندوة صحفية للسويح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا