برعاية

أخبار كرة اليد : الترجي يطير الى بوركينا فاسو.. وبوشعالة يدرب بني خيار

أخبار كرة  اليد : الترجي يطير الى بوركينا فاسو.. وبوشعالة يدرب بني خيار

سافر الترجي الرياضي عشية امس الى العاصمة البوركينة واقادوقو في رحلة عادية دامت قرابة الأربع ساعات وضم وفد الترجي كامل الرصيد البشري باستثناء كمال العلويني المعاقب من رئيس الترجي كما ان مروان مقايز الذي يعاني من اصابة تحول مع الفريق وربما يتم التعويل عليه في المقابلات الحاسمة كما ضمت قائمة الترجي الحارس العائد سليم الزهاني. ويذكر ان الترجي سيخوض بطولة افريقيا للأندية البطلة انطلاقا من يوم 21 أكتوبر.

باشر المدرب فتحي بوشعالة عشية امس أول حصة تدريبية لبعث بني خيار حيث تم الاتفاق بين المدرب ورئيس الجمعية محمد حجّي ليتولى خلافة المدرب أحمد الراجحي وللتذكير فإن بوشعالة سبق له تدريب عديد الفرق مثل الشيحية وقرمدة وساقية الزيت والمنزه وجندوبة وطبربة وعمل كمساعد مدرب في النادي الافريقي ايضا.

حسم كريم الهلالي وبقية أعضاء قائمته الانتخابية قرارهم حول التركيبة النهائية التي تم تقديمها رسميا للجنة الاولمبية وتم الابقاء على جمال عيّاد وسامي حمرون خارج قائمة 12 عضوا وهذا الثنائي ستوكل إليه مهمات أخرى صلب الرابطات. وكان الهلالي قد قدّم قائمة أولية تضم 14 عضوا في الندوة الصحفية وهذا ربما في سياق «التكتيك الانتخابي».

استاء المدير الفني لجامعة كرة اليد ياسين عرفة كثيرا من الاتهامات التي وصلته من قائمة كريم الهلالي التي قالت أنه تحوّل مؤخرا الى الوطن القبلي للقيام بحملة انتخابية لمراد المستيري وقد ردّ ياسين عرفة بنفي ما روّج عنه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا