برعاية

أخبار كرة اليد: عياد يدرب جمّال ... ومنير حسن يعود للمكارم

أخبار كرة اليد: عياد يدرب جمّال ... ومنير حسن يعود للمكارم

اتفق مسؤولو نادي كرة اليد بجمال رسميا مع المدرب أنور عياد لتولى الإشراف على حظوظ الفريق انطلاقا من يوم الأربعاء. وكان المدرب هشام التركي قد انسحب من تدريب نادي كرة اليد بجمال بعد الجولة الرابعة ونفس الأمر بالنسبة لأنور عياد الذي تخلى عن مهامه في فريق سهم منزل حرّ.

وسيكون أنور عياد مطالبا بتجاوز البداية الصعبة في البطولة وإعادة الفريق لسكة الانتصارات ولكن الفريق مقبل عل مقابلات صعبة مع الفرق الكبرى..

حمى تغيير المدربين طالت أيضا فريق مكارم المهدية الذي قرر استعادة مدربه السابق منير حسن والتخلي عن المدرب الناصر الشباح الذي قام بالواجب ولكن البداية المتأخرة في التحضيرات جعلت الفريق لا يتحصل على نتائج ممتازة مع أن المكارم انهزم أمام الإفريقي والنجم.

أحمد الراجحي المدرب الأكثر صمودا والذي بقي على راس بعث بني خيار خمسة مواسم متتالية، يبدو أنّ مغادرة للفريق أصبحت مطروحة بشدة حيث علمنا أن بعض المسؤولين بادروا بالقيام باتصالات ببعض المدربين وربما تتم القطيعة بعد قريبا لان الراجحي ربما بفكر في خوض تجربة جديدة في فريق آخر.

الهمامي يباشر في منزل حرّ

حصل الاتفاق النهائي بين سهم منزل حرّ والمدرب حمدي الهمامي الذي سيخلف أنور عياد وسيباشر مهامه في الفريق خلا هذا الأسبوع الذي ستتوقف فيه البطولة الى ما بعد اجراء الانتخابات.

قدم بعض المدربين مع فرقهم وجها متميزا حيث نجح زهير بن مسعود الى حد الآن في مهمته الاولى على رأس فريق اكابر النادي الافريقي وحقق 5 انتصارات متتالية مع ادخال حركية على الفريق ومنح الثقة في عدد هام من شبان الجمعية..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا