برعاية

انتهى موسم نادال.. الإسباني يكشف الأسباب

انتهى موسم نادال.. الإسباني يكشف الأسباب

اختار نجم التنس، الإسباني رافئيل نادال، أن يركن إلى الراحة إلى نهاية الموسم الحالي 2016، وعدم المشاركة في أي بطولة بهدف التعافي بصورة أفضل من الإصابة في معصم يده اليسرى والاستعداد جيداً لمنافسات الموسم القادم.

وأعرب اللاعب الإسباني عن أسفه للإعلان عن الانسحاب من البطولات التي كان من المقرر أن يشارك بها، حتى نهاية العام، بطولات بازل وباريس بيرسبان ولندن للأساتذة التي كانت مقررة في الفترة المتبقية من العام الجاري.

وجاء قرار اللاعب الإسباني بسبب الإصابة التي يعاني منها في معصم يده اليسرى، منذ منتصف الموسم الجاري، وكان شعور نادال بالألم طبيعياً في بداية الأمر، قبل أن يتطور الأمر في ما بعد وتتورم يد اللاعب وهو ما جعله لا يؤدي بكامل قوته.

واضطر اللاعب الأعسر البالغ من العمر 30 عاماً للانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة قبل مباراته في الدور الثالث وغاب أيضاً، عن بطولة ويمبلدون بسبب الإصابة، لكنه عاد لينافس في أولمبياد ريو، حيث فاز بذهبية الزوجي للأولمبياد مع مارك لوبيز.

وقال نادال في بيان نشره، اليوم الخميس، متحدثاً عن مشاركته في الألعاب الأولمبية: "ليس سراً أنني شاركت في الدورة الأولمبية دون أن استعد جيداً ولم أكن قد تعافيت بصورة كاملة لكن الهدف كان المنافسة والفوز بميدالية مع إسبانيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا