برعاية

مقترحان لإقامة مواجهة الأخضر والعراق

مقترحان لإقامة مواجهة الأخضر والعراق

الرياض: فيصل الطويهر 2016-10-20 10:51 PM     

علمت "الوطن" أن مسيري المنتخب السعودي الأول، وضعوا مقترحين لإقامة مباراة العراق المقبلة في حال خسر اتحاد القدم القضية المرفوعة لدى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" وثُبّت قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإقامة اللقاء على أرض محايدة، وهما تحويل المباراة إلى ماليزيا أو قطر، إذ ينتظر أن تحسم القضية الثلاثاء المقبل.

أشار المصدر إلى أن إدارة المنتخبات اتخذت كل الاحتياطات اللازمة حيال قبول أو رفض القرار، ولن يكون بالنسبة لهم مفاجأة، إذ تم عقد عدة اجتماعات بهذا الخصوص لوضع الترتيبات.

يأني ذلك، في الوقت الذي كشف محامي اتحاد كرة القدم العراقي وخبير القانون الرياضي نزار أحمد، أن نسبة كسب الاتحاد السعودي شكواه في محكمة التحكيم الدولية "كاس" ضئيلة. يذكر أن الأخضر فاز على العراق "2/1" في لقاء الذهاب الذي أقيم في ماليزيا

تراجع المنتخب السعودي إلى المركز الـ54 في تصنيف "فيفا" للمنتخبات العالمية الصادر أمس لشهر أكتوبر لعام 2016. وحصد الأخضر 593 نقطة، علما بأنه كان في المركز الـ52 الشهر الماضي.

وجاء المنتخب السعودي في المركز السادس بين المنتخبات الآسيوية التي تتصدرها إيران ثم أستراليا وتليها كوريا الجنوبية ثم أوزبكستان ثم اليابان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا