برعاية

5 أسباب رجحت كفة #الاتحاد على #الهلال في كلاسيكو #الكرة_السعودية

5 أسباب رجحت كفة #الاتحاد على #الهلال في كلاسيكو #الكرة_السعودية

نجح نادي الاتحاد في إعتلاء صدارة دوري جميل للمحترفين بعد الفوز على منافسة الفريق الهلالي في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي.

وتفوق العميد الاتحادي في أغلب أوقات المباراة بفضل الروح العالية للاعبيه والذين ظهرت عليهم الرغبة في الفوز من أجل إعتلاء الصدارة.

ونستعرض لكم فيما يلي ابرز الأسباب التي قادت العميد الاتحادي للفوز بمباراة الكلاسيكو :

أمتلك نادي الاتحاد أفضل لاعبين في المباراة واللذان كانا سبب كبير في قيادة فريقهم للفوز بالمباراة، فظهر اللاعب الكويتي فهد الأنصاري والملقب بـ “سقراط” باداء رائع في منطقة وسط الملعب الدفاعي وساهم في حد خطورة لاعبي الهلال، وعلى الجانب الهجومي نجح فهد المولد في مساعدة زملاءه على تشكيل خطورة على مرمى عبدالله المعيوف، وتمكن من المساهمة في الهدف الثاني بروحه القتالية العالية.

سرعة لاعبي الاتحاد و إستغلال المساحات :

يمتاز الفريق الاتحادي تحت قيادة المدير الفني لويس سييرا بالقدرة العالية على إستغلال المساحات المتواجدة في نصف ملعب الخصم وهو ما نجح لاعبي العميد في تطبيقه حيث ظهرت مساحات كبيرة في الخط الخلفي لنادي الهلال، كما إن لاعبي “المونديالي” يمتازون بالسرعات العالية المتمثلة في اللاعب فهد المولد واللاعب صغار السن الذين شاركوا في المباراة.

عدم إمتلاك اللاعب الأجنبي المؤثر :

أفتقد كلا الفريقين دور اللاعب الأجنبي المؤثر حيث تعرض المصري محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الاتحاد للإصابة قبل نهاية الشوط الأول ولم يكن له أي دور بارز مع الفريق ونجح البديل سلطان مندش ان يكون له دور مؤثر مع الفريق، وعلى الجانب الآخر لم يظهر كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال وأحد أبرز الحلول الهجومية للفريق بالشكل المتوقع و المطلوب ولم يؤدي دوره في الملعب ليفتقد الفريق عنصر هام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا