برعاية

أخبار النجم الساحلي: العيوني يكسب الرهان وفرصة جديدة لأكوستا

أخبار النجم الساحلي: العيوني يكسب الرهان وفرصة جديدة لأكوستا

أمام الاخفاق النسبي للايفواري بايو فاكون والليبي أنيس سلتو في تحقيق الاضافة التي تم انتدابهما من أجلها وهو النجاح في تجسيم الفرص وتحويلها الى أهداف لاح أهل القرار في النجم الساحلي أكثر اقتناعا من أي وقت مضى بضرورة جلب هدّاف تتوفّر فيه المواصفات المطلوبة يضمن النجاعة الهجومية خلال المريكاتو الشتوي القادم حتى يدخل الفريق غمار «بلاي أوف» البطولة الوطنية والتصفيات التمهيدية لرابطة الأبطال الافريقية من أوسع أبوابها.

بعد راحة خاطفة يشرع النجم صبيحة اليوم في التحضير لمقابلة الجولة الخامسة فإلى جانب العمل على معالجة النقائص البدنية والتكتيكية التي لاحت في لقاء اتحاد تطاوين الأخير فإن هناك دراسة ومعاينة مستمرة لكل المنافسين قبل مواجهتهم.. ويحظى النادي البنزرتي باحترام كبير لأنه منافس منظم ومن الصعب مغالطة خطه الخلفي.

لم يتمكن الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق من انهاء العشرين دقيقة المتبقية من مباراة اتحاد تطاوين فاسحا المجال لزميله هيثم العيوني بعد شعوره بآلام على مستوى عضلة ساقه اليسرى وهي نفس الاصابة التي سبق له ان تعرض اليها في مباراة «تي.بي مازبي» وقد تبيّن ان هذه الاصابة لا تكتسي اي خطورة ومع ذلك فقد أجرى غازي عبد الرزاق صبيحة أمس كشوفات إضافية بالرنين المغناطيسي لم تتضح بعد نتيجتها.

في سياق متصل أبدت جماهير النجم الساحلي ارتياحها العميق بخصوص المردود الغزير الذي قدمه اللاعب البديل طوال الـ 20 دقيقة التي شارك فيها في لقاء الأحد الماضي حيث قام بتسع توزيعات دقيقة حملت الخطر الى دفاع اتحاد تطاوين... وتبعا لذلك يتوقع ان يبدأ هيثم العيوني اساسيا في الجولة القادمة ضد النادي البنزرتي ليلعب بدلا من غازي عبد الرزاق المصاب... فالعيوني الذي كان بمثابة «المفاجأة» وهو يتمتع بكل الخصال ليفتك مكانا في التشكيلة الأساسية.

تتجه نية الاطار الفني لمنح الثقة مجددا للمهاجم البرازيلي دياغو أكوستا بعد المردود غير المستقر للايفواري بايو فاكون والليبي أنيس سلتو. أكوستا الذي استوفى العقوبة التأديبية سيكون في طليعة العناصر التي سيتم التعويل عليها في مباراة هذا السبت ضد النادي البنزرتي وهي فرصة إضافية للتدارك في ظل اشتعال المنافسة بين لاعبي الخط الأمامي وتضاعف هامش الاختيارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا