برعاية

تقرير | قمة الـ700 مليون إسترليني، والتفوق للسيتي على البارسا

تقرير | قمة الـ700 مليون إسترليني، والتفوق للسيتي على البارسا

   تقرير | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر  

عندما يحل مانشستر سيتي ضيفًا على برشلونة في كامب نو مساء اليوم، فلن نكون على موعد مع قمة على المستوى الرياضي فحسب، بل المستوى الاقتصادي إذ تبلغ قيمة تشكيلة الفريقين أكثر 700 مليون جنيه إسترليني.

وتبلغ قيمة قائمة الـ18 لبرشلونة في مباراة اليوم 323 مليون جنيه إسترليني، في حين يتباهى السيتي بتشكيلة أغلى إذ تبلغ قيمة تشكيلته حوالي 425.35 مليون جنيه إسترليني.

المدرب السابق لبرشلونة، الحالي للسيتي بيب جوارديولا، كان قد فتح خزائن ناديه بهدف تعزيز صفوفه هذا الصيف بإنفاق حوالي 170 مليون جنيه إسترليني.

بطل الدوري الإسباني كان نشطًا هو الآخر في سوق الانتقالات هذا الصيف على الرغم من تدعيم صفوفه بعدد قليل من التعاقدات، بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، عززت من العمق الموجود في تشكيلة المدرب لويس إنريكي.

وبحسب تقرير كشف عنه موقع سكاي سبورت، فإن قيمة لاعبي برشلونة المحتمل مشاركتهم بصفة أساسية في مباراة اليوم تبلغ 185.5 مليون جنيه إسترليني، في حين تبلغ التشكيلة الأساسية المتوقعة للسيتي والتي تبلغ 322.1 مليون جنيه إسترليني، على الرغم أن برشلونة يمتلك أغلى لاعب في التشكيلتين وهو لويس سواريز المنتقل إلى صفوفه مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

تحليل الأسعار بحسب الخطوط في التشكيلة الأساسية لكلا الفريقين:

حراس المرمى: برشلونة (9.7 مليون جنيه إسترليني)، مانشستر سيتي ( 17 مليون جنيه إسترليني).

المدافعون: برشلونة (34.2 مليون جنيه إسترليني)، مانشستر سيتي (95 مليون جنيه إسترليني).

لاعبو الوسط: برشلونة (18 مليون جنيه إسترليني)، مانشستر سيتي (172 مليون جنيه إسترليني).

المهاجمون: برشلونة (123 مليون جنيه إسترليني)، مانشستر سيتي (38 مليون جنيه إسترليني).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا