برعاية

أفضل أنواع المكملات الغذائية الطبيعية

أفضل أنواع المكملات الغذائية الطبيعية

بالرغم من انتشار الكثير من المنتجات الغذائية الصناعية والمكملات الغذائية التي تحتوي على كميات كبيرة من البروتينات والفيتامينات لتقوية عضلات الجسم، إلا أن تناول الغذاء السليم الغني بالخضروات والفواكه يقوي الجسم ويحميه من الاخطار والأمراض.

ودائما ما ينصح الخبراء الرياضيين بتناول الأغذية الطبيعية التي تقوم بالمهام ذاتها، لكنها تحافظ على صحة الجسم بشكل أفضل.

ونظراً للحياة السريعة والانشغال الدائم في العمل والإقبال الشديد على تناول الأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة أصبحت عملية الاهتمام بنوع الطعام من الأمور الثانوية للشخص فأصبح المهم سد الجوع وتناول الطعام الذي يساعد في القدرة على القيام بالأعمال اليومية بصورة طبيعية.

في هذا التقرير سنتحدث عن أفضل المكملات الغذائية الطبيعية:

البيض : حيث انه يعمل على نمو عضلات الجسم بشكل صحى وذلك من خلال تناول 2 بيضه يوميا ، وذلك لاحتوائه على نسبه كبيره من البروتينات بالاضافه الى أحماض أوميغا 3 الدهنيه،.

البروكلى : غنى بفيتامينات A،B المعادن وكثير من المواد المغذيه وأيضا يساعد فى نمو العضلات .

الاناناس : توفر للجسم الكثير من الفيتامينات والمعادن وغيرها من المواد الغذائيه الحيويه والتى تمد الجسم بالحيويه وتعزز نمو العضلات.

زيت الزيتون : والذى يساعد على توفير كميات جديده من العناصر الغذائيه الاساسيه ومن الافضل استخدامه بدلا من الزيوت النباتيه .

الكافيين الموجوده بالقهوه : وذلك لانها تعمل على تخفيف ألم العضلات وخاصه لدى ممارسي الرياضه وينصح بشرب كوب من القهوه قبل التدريب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا