برعاية

واندا نارا تحسم مستقبل إيكاردي مع الإنتر

واندا نارا تحسم مستقبل إيكاردي مع الإنتر

بعد الأزمة التي أثارها في سيرته الذاتية مع الألتراس ..

أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال مهاجم الإنتر ماورو إيكاردي، أن الأخير لا ينوي الرحيل عن النادي الإيطالي، على الرغم من دخوله في صدام مع شريحة مع جمهور النادي، على خلفية ما كتبه بحقهم في سيرته الذاتية التي صدرت مؤخرًا.

وادعى قائد النيرادزوري في كتاب سيرته الذاتية الذي حمل عنوان "إلى الأمام دائمًا" أنه أصبح بطلاً بين زملائه في الإنتر بعد اشتباكه مع رابطة الألتراس في مباراة ساسولو الموسم الماضي، حيث أبدى استعداده مواجهة هؤلاء المشجعين حين قال "كم عددهم؟ 50، 100، 200؟ حسنًا، سجلّوا رسالتي ودعوهم يسمعوها، سأحضر 100 مُجرمًا من الأرجنتين لقتلهم!".

هذه المقتطفات من كتاب الهداف الأرجنتيني، جعلته يدخل في صدام مع أنصار النادي، ما دفع إدارة الإنتر لتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه، وتهديده بسحب شارة القيادة منه.

كل ذلك، جعل التكهنات تحوم حول مستقبل اللاعب مع الإنتر، فيما رجح البعض أن يكون قد افتعل هذه المشكلة ليُجبر النادي على بيعه، لكن زوجته واندا نار أكدت أنه باقٍ بنسبة 100% مع الفريق.

إذ قالت لليومية الإيطالية  كورييري ديلا سيرا "إيكاردي لا ينوي الرحيل أبدًا عن الإنتر، سيبقى بنسبة 100%، وسيبقى قائدًا للفريق، لا شك في ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا