برعاية

خاص | مدافع أيندهوفن: لماذا لا نفوز على بايرن ميونخ؟

خاص | مدافع أيندهوفن: لماذا لا نفوز على بايرن ميونخ؟

وزميله يصف البايرن بأحد أقوى فرق العالم

رفض الظهير الأيسر لنادي إيندهوفن "جيترو ويليمز"، استبعاد تحقيق المفاجأة أمام بطل ألمانيا "بايرن ميونخ"، في سهرة اليوم الأربعاء، التي سيستضيفها ملعب "آليانز آرينا"، في دوري مجموعات أبطال أوروبا.

ويعرف المدافع الهولندي الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، أن سقوط بطل الإيرديفيسي في ميونخ، يعني تقلص فرصه في التأهل للدور القادم، كونه اكتفى بنقطة يتيمة في أول مباراتين، بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 أمام روستوف في روسيا، والسقوط أمام وصيف أوروبا الموسم الماضي "أتليتكو مدريد" في لقاء الافتتاح، لذا شدد ويليمز على ضرورة تفادي الخسارة أمام كبير ألمانيا، من أجل التشبث ولو ببصيص من الأمل، للبقاء في البطولة.

وقال المدافع الشاب لـGoal "لا يهم إذا كان بايرن ميونخ في حالة جيدة أو سيئة"، إشارة منه إلى حالة التخبط التي يعيشها كارلو أنشيلوتي ورجاله في الآونة الأخيرة، مُضيفًا "لدينا دائمًا فرصة ضد هذه الفرق. وأعتقد أن كلا الفريقين لديهم فرصة للفوز، في هذه اللحظة، يمر كل فريق بحالة صعبة".

"بالنسبة لي، أتطلع للمشاركة في المباراة، لن أتحدث عن مباراتي الخاصة مع آريين روين، ولا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن تحدي فردي، سوف نرى ما سيحدث على أرض الملعب، ويجب علينا أن نلعب كفريق واحد، ونحن فعلنا ذلك أمام أتليتكو مدريد، وهذه من الأشياء التي تُعطينا ثقة في أنفسنا، وتُساعدنا على تحقيق نتائج جيدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا