برعاية

دافيد لويز يُبرز السبب الوحيد لعودته إلى تشيلسي

دافيد لويز يُبرز السبب الوحيد لعودته إلى تشيلسي

ويعشق نوعية دييجو كوشتا، لأنه لا ينسى من أين جاء وأين كان...

أكد المدافع الدولي البرازيلي «دافيد لويز» باتخاذه لقرار العودة إلى تشيلسي خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بهدف التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي استعصى عليه خلال فترته الأولى مع البلوز والتي شهدت تتويجه بدوري أبطال أوروبا عام ٢٠١٢ وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتقل لويز إلى باريس سان جيرمان قبل عامين، وتسبب خلالهما في الإطاحة بتشيلسي من دوري أبطال أوروبا، ورغم نجاحاته الملموسة مع فريق العاصمة الفرنسية إلا أنه قرر وضع حدًا لها والعودة إلى ستامفورد بريدج.

وقال اللاعب في حديث خص به مجلة تشيلسي الرسمية «افتقدت تشيلسي كثيرًا، كنت غاية في السعادة هنا، وكنت كذلك في باريس، حيث فزت بالعديد من الألقاب، واستمتعت بحياة عظيمة هناك، لكن أنا أعرف نفسي، أعرف بأنني أحب التحديات الجديدة في حياتي، أنا طموح».

وأضاف نجم بنفيكا الأسبق «أحد الأسباب التي دفعتني للعودة إلى تشيلسي هو لأنني أعرف الدوري الإنجليزي الممتاز جيدًا، لكن لم أحظ بفرصة التتويج به، لذلك لا يزال واحدًا من أهدافي في مسيرتي الاحترافية».

وعن اللعب مع دييجو كوشتا «أحبه لأنه لا ينسى أبدًا من أين أتى. هذا هو السبب الذي يجعله يقاتل حتى النهاية من أجل فريقه، دييجو لا يعرف الاستسلام على الإطلاق، ويلعب حاليًا على واحد من أفضل الملاعب في العالم كَونه أحد أفضل المهاجمين في العالم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا