برعاية

روراوة يفتح النار على نجوم الكرة الجزائرية

روراوة يفتح النار على نجوم الكرة الجزائرية

بدا محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم غاضباً من سهام النقد التي وجهها نجوم الكرة سابقاً وبعض العاملين في التحليل التلفزيوني، إلى المنتخب الجزائري، بلاعبيه وجهازه الفني ومسؤوليه.

وعكس روراوة الهجوم خلال حوار مع التلفزيون الجزائري عندما قال: "أطلب من بعض اللاعبين من جيل الثمانينات مساعدة المنتخب الوطني بالتزام الصمت، وعدم الإطناب من التعاليق والنقد غير البناء".

وتابع رئيس الاتحاد الجزائري حديثه: "للتذكير فقط أقول لهؤلاء إن الأمور والمفاهيم في كرة القدم اختلفت وتطورت كثيراً وتوجد فوارق كثيرة بين الثمانينات وهذه السنوات، أنصحهم بالتوجه إلى الدراسة من أجل الحصول على أفضل الديبلومات في عالم التدريب، أفضل من جلوسهم داخل الاستوديوهات وفتح النار على اللاعبين الحاليين".

ولم يقف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عند هذا الحد بل واصل هجومه: "بعض المدربين لم يحصلوا على أكثر من نقطة مع المنتخب، والبعض الآخر درب طوال مسيرته فريقاً لمدة ثلاث مباريات فقط، ومع ذلك لا يترددون في مهاجمة المنتخب الذي حقق العديد من الإنجازات".

وتابع روراوة حديثه: "بعضهم مازال يعتقد أنهم أبطال، الأبطال الحقيقيون هم الموجودون الآن على الميدان عام 2016، وبالنسبة للآخرين عليهم التواضع وتوجيه انتقادات إيجابية، لا يمكن لمدرب فاشل ولا يحمل في سجله شهادة تدريب أن ينصب نفسه ملكاً لكرة القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا