برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول × مانشستر يونايتد

رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول × مانشستر يونايتد

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في كلاسيكو إنجلترا السلبي...

انتهى كلاسيكو إنجلترا كما بدأ بشباك نظيفة في الجانبين وهي النتيجة التي تحدث للمرة الأولى منذ 11 سنة بين الفريقين

الآن لنرى من اخترناه رجلاً رائعاً ورجلاً مخيباً من قمة ليفربول ومانشستر يونايتد..

 رجل رائع: أندير هيريرا - مانشستر يونايتد

في مباراة لم يكن بها الكثير من الرائعين، كان الاختيار لواحد من أكثر لاعبي المباراة انضباطًا والتزامًا.

متوسط الميدان الإسباني أغلق أهم مكان صنع فيه ليفربول خطورته في المباريات الأخيرة وهو المنطقة بين لاعب الارتكاز وقلبي الدفاع، تلك المنطقة التي يظهر فيها الكثير من لاعبي ليفربول ويتحركون فيها بلا هوادة خصوصًا من جانب ساديو ماني وفيليبي كوتينيو.

أداء هيريرا العظيم لم يقتصر على التحرك الذكي وإغلاق الثغرات باستمرار بل ظهر بشدة في مسألة قطع الكرات، فقد قام هيريرا بقطع 11 كرة كاملة، ولتدرك كم هو رقم مبهر عليك أن تعرف أن هيريرا كان قطع 12 كرة في كل المباريات التي خاضها في البريميرليج هذا الموسم حتى ما قبل مباراة الليلة.

المثير في الأمر أن هيريرا رغم قصر قامته ربح 80% من التحديات الهوائية التي خاضها في اللقاء بواقع 4 تحديات من أصل خمسة، وبشكل عام فقد كان اختيارًا ممتازًا من قلب جوزيه مورينيو لهذه المباراة تحديدًا فهو يتميز بالرشاقة التي تكفل له التعامل مع الرشاقة الكبيرة التي عليها لاعبو الخطوط الأمامية للريدز وكذلك لا يقل لياقة عن أي لاعب آخر كما قام بعدة انطلاقات بالأمامية لم تُقطع فيها الكرة منه أبدًا.

ربما يكون هيريرا أفضل بشكل عام في المراكز الأمامية من خط الوسط، لكنه في هذه الليلة لم يخذل أحدًا أبدًا من عشاق اليونايتد أو مدربهم.

نافس هيريرا بقوة على لقب الرائع زميله الإسباني الآخر دافيد دي خيا الذي كان مستفيقًا في اللقطات القليلة التي تمكن فيها ليفربول من الوصول لمرماه حيث تصدى لأهم اختبارين ببراعة وهما تسديدة إيمري تشان من داخل منقطة الجزاء والتي تعامل معها رغم طول قامته وتصدى لها بيده رغم اقتراب مدى التسديد بينما كان رائعًا في لقطة تسديدة كوتينيو الهائلة.

 رجل مخيب: دانييل ستاريدج - ليفربول

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا