برعاية

نجــــم المتــلوي النــادي الإفريقــــي (0ـ2): الإفريقـــي كـــان الأجـــدر بالفـــوز

نجــــم المتــلوي  النــادي الإفريقــــي (0ـ2): الإفريقـــي كـــان الأجـــدر بالفـــوز

لم يستثمر نجم المتلوي الأجواء الإحتفالية التي عاشها ملعب المكان من خلال تسلم الفريق الحافلة الجديدة التي إقتنتها شركة فسفاط قفصة ولا حضور البطلة البرالمبية مروى البراهمي لتدشينها ولا الحضور الجماهيري اللافت. لم يستغل المحليون كل هذه العوامل لتحقيق نتيجة إيجابية خاصَة بعد قبولهم هدف مبكر عن طريق عبد القادر الوسلاتي في الدقيقة 2 إثر مخالفة مباشرة حيث حاول زملاء عاطف المازني العودة في اللقاء والمسك بزمام المبادرة من خلال الضغط العالي وتعدد العمليات الهجومية خاصة عن طريق تيري آرنست وبرهان الحكيمي لكن الحضور الذهني والإستعداد البدني لأبناء باب الجديد خلق الفارق في دق 20 ومع تقدم الوقت نزل فريق المناجم بثقله إلى الهجوم فعدل اللاَعب الحكيمي النتيجة في الدقيقة 35 لكن راية المساعد الثاني الياس براهم تركت النتيجة على حالها لأن الهدف كان مسبوقا بتسلّل.

في الشوط الثاني ورغم إقحامه لثلاثة لاعبين ذوي نزعة هجومية لم ينجح المدرب محمد الكوكي في فرض رسمه التكتيكي ولا في تغيير النتيجة علىى العكس قبل فريقه الهدف الثاني في وقت قاتل عن طريق ابراهيم الشنيحي في الدقيقة 85 رغم تعدد الفرص لكل من فؤاد الخرايفي وبرهان الحكيمي وتيري آرنست لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأبناء قيس اليعقوبي بإعتبار المردود الطيب والغزير للاعبيه ما جعلهم يحققون العلامة الكاملة إلى حدود الجولة الرابعة.

النادي الإفريقي: فاروق بن مصطفى – مختار بلخير – أسامة الحدادي –سيف تقا –بلال العيفة –نادر الغندري – مهدي الوذرفي (علي العابدي) أحمد خليل –عبد القادر الوسلاتي (جاك بيسون) – ابراهيم الشنيحي – سيف الدين الجزيري (وسام يحي).

نجم المتلوي: مروان بريك –عاطف المازني –أشرف الزواغي –سيسوكو – أحمد بن صالح –باسيروا –محمد جمعة –هيثم المحمدي (زياد البكوش) –فهمي المعواني (محمد علي بن جمعة)برهان الحكيمي- تيري آرنست (فؤاد الخرايفي).

حكم ساحة :هيثم قيراط بمساعدة خليل حساني والياس براهم حكم رابع يسري بوعلي مراقب المباراة رضا بوقلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا