برعاية

ابنة كوتشكا ترسم هدف والدها الرائع مع ميلان!

ابنة كوتشكا ترسم هدف والدها الرائع مع ميلان!

فاجأت ابنة نجم ميلان الإيطالي، السلوفاكي يوراج كوتشكا، والدها وجماهير فريق "الروسونيري"، بلوحة مُعبرة رسمتها تكريماً لهدف والدها الرائع في مباراة، أمس، التي لعبها ميلان ضد كييفو فيرونا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان كوتشكا سجل أول هدف لميلان في الدقيقة 45 من اللقاء، إثر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، خدعت دفاع كييفو وحارسه الذي حاول التصدي للكرة، لكنه فشل بسبب قوتها ودقة التصويب، لتدخل في أقصى زاوية المرمى، ويُنهي ميلان الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

وجسدت ابنة كوتشكا هدف والدها بلوحة فنية أنجزتها بيديها، حيثُ رسمت والدها خارج منطقة الجزاء يُسدد الكرة، ووضعت خطوطا تُشير إلى اتجاه الكرة في مرمى كييفو، وكتبت في أعلى الورقة اسم كوتشكا مع رقم القميص الذي يرتديه مع فريق "الروسونيري".

وكان فريق ميلان نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق نيانغ الذي سدد كرة قوية مع بداية الشوط الثاني، ثم سجل كارلوس باكا الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة، لينجح في إنهاء المباراة بفوز عريض (3- 1)، ضمن فيه التواجد في المركز الثالث لأول مرة منذ سنوات طويلة، ويؤكد أنه سيعود بقوة في هذا الموسم بعد طول غياب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا