برعاية

قبل مواجهة برشلونة، جوارديولا: أجويرو سيد قراره

قبل مواجهة برشلونة، جوارديولا: أجويرو سيد قراره

النجم الأرجنتيني يعاني مؤخرًا، فماذا قال مدربه قبل مواجهة فريقه الأسبق..؟

أصر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على إيكال تنفيذ ركلات الجزاء لسيرخيو أجويرو، مؤكدًا أنه في حال حصول فريقه على ركلة جزاء ضد برشلونة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، سيكون الهداف الأرجنتيني هو منفذها.

وكان صاحب الـ28 عامًا، وخمسة أهداف في البريمييرليج حتى الآن هذا الموسم بينها 3 ركلات جزاء، قد أهدر ثاني ركلة جزاء له في غضون أسبوع فقط خلال التعادل بهدف لمثله ضد إيفرتون يوم السبت، بعد أيام من الفشل في تسديد ركلة من مسافة 12 ياردة مع منتخب الأرجنتين ضد باراجواي في تصفيات كأس العالم.

كما أضاع مهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق ركلتين في مباراة واحدة ضد ستياوا بوخاريست في الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال خلال  شهر أغسطس. غير أن بيب، الذي شاهد كيفن دي بروينه يهدر ركلة جزاء أولى قبل ركلة أجويرو ضد التوفيز، يرى أن "الكون" سيكون سيد قراره.

حيث نقلت  لوسائل الإعلام الإنجليزية عن مدرب البرسا الأسبق قوله "أحب اللاعبين ذوي الشخصية اللازمة لركلات الجزاء، أحب ذلك. أنا آسف، فلن أذهب أبدًا للاعب وأقول له 'لا، عفوًا، أعطها للاعب آخر'. إنه ذكي بما يكفي ليتراجع وينفذ غيره ركلة جزاء حين لا يملك ثقة كبيرة لها. هل يملك الشخصية لتنفيذ ركلة جزاء في الكامب نو؟ نعم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا