برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | كييفو فيرونا × ميلان

رجل رائع - رجل مخيب | كييفو فيرونا × ميلان

من كان أفضل وأسوأ لاعب في لقاء البينتجودي؟!

حقق نادي ميلان انتصارًا مريحًا على مضيفه فريق كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

مباراة ملعب "أنطونيو بينتيجودي" تقدم فيها الضيف عبر اللاعب السلوفاكي "يوري كوتشكا"، ثم ضاعف السنغالي الفرنسي "إمباي نيانج" النتيجة بالهدف الثاني، قبل أن يقلص بيرسا النتيجة لصالح الحمير -شهرة كييفو-، ولكن البديل باكا أنهى أحلام كييفو بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: يوري كوتشكا - ميلان

أداء قمة في التوازن الليلة من اللاعب السلوفاكي الذي استطاع التميز في الشقين الدفاعي والهجومي، فعندما تشارك لاعب شاب مثل لوكاتيلي دائرة المنتصف، فإنه يتوجب عليك أن تكون في قمة تركيزك من أجل تغطيته ومساعدته على الظهور بشكل مقبول، وهذا هو ما قام به كوتشكا الذي كان نشيطًا ورائعًا في أغلب أوقات المباراة.

ميلان ومنذ التعاقد مع كوتشكا استفاد بشكل واضح من لاعب يُجيد قطع الكرات بصورة ملفتة وبكل أناقة، فمن النادر أن ترى كوتشكا يرتكب مخالفة شرسة أو شيء من هذا القبيل -فلنمحي مباراة السان باولو من ذاكرتنا- ورغم هذا يعتبر أفضل لاعبي ميلان من حيث قطع الكرات.

الليلة ومن حل فردي بارز منح ميلان الأفضلية وساعده على التغلب على صلابة دفاع كييفو الذي استمر لمدة 45 دقيقة قبل أن يحطمه صاروخ قادم من العاصمة براتيسلافا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا