برعاية

أخبار النجم الساحلي: بانغورا جاهز وتركيبة جديدة للوسط

أخبار النجم الساحلي: بانغورا جاهز وتركيبة جديدة للوسط

قبيل انطلاق الحصة التدريبية لأول أمس عقد البنزرتي اجتماعا فنيا بحضور ما لا يقل عن 24 لاعبا شكرهم في بدايته على المجهود الذي بذلوه طيلة مراحل التحضيرات والعمل على انجاحها على جميع المستويات مشيرا الى أن ذلك زاد من صعوبة مهمته في تحديد التشكيلة الاساسية بحكم تقارب مستوى جميع اللاعبين مشددا على أنه سيعمل جاهدا على تمكين كل فرد من فرصته كاملة ومعاملة الجميع على قدم المساواة.

يملك النجم الآن أربعة لاعبين لمنطقة خط وسط الميدان وهؤلاء هم محمد أمين بن عمر ونضال سعيد وستيفان حسين ناطر ووجدي كشريدة الى جانب حمزة لحمر... ومن خلال اللقاء التطبيقي سيظهر النجم بعد ظهر اليوم بتركيبة جديدة تقوم على اعتماد لاعبي ارتكاز حيث من المحتمل حدا أن يعوض ناطر الدولي الكامروني فرانك كوم الى جانب «دينامو» الفريق محمد أمين بن عمر.

رغم اعجاب الجميع باللاعب النيجيري غودس باورو بعد سللة من الاختبارات التي بينت وأنه قيمة ثابتة فقد قرر الاطار الفني تأجيل منحه فرصة اللعب كأساسي.

يحسب للاطار الفني وكذلك المشرفين على الاعداد البدني وبقية الطاقم الطبي تجنب حدوث اصابات صلب المجموعة طوال فترة التحضيرات رغم ما أبداه اللاعبون من اندفاع بدني في التمارين التطبيقية التي سجلت تألق الدولي الغيني الخليل بانغورا الذي ينتظر على أحر من الجمر العودة الى التركيبة الاساسية.

رغم الغموض الذي مازال يخيم الى غاية صبيحة أمس على التشكيلة التي ستواجه اتحاد تطاوين فإن بعض التسريبات أكدت لنا أنها ستكون على النحو التالي:

أيمن المثلوثي ـ حمدي النقاز ـ غازي عبد الرزاق ـ عمار الجمل ـ بلال المحسني ـ محمد أمين بن عمر ـ حسين ناطر ـ حمزة لحمر ـ إيهاب المساكني ـ زهير الذوادي وبايو فاكون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا