برعاية

مورينيو يؤكد احترام مانشستر يونايتد لروني

مورينيو يؤكد احترام مانشستر يونايتد لروني

يشعر بالاحترام الذي يستحقه..لكنه لم يجد أي احترام في آنفيلد روود وهو يعرف ذلك جيدًا...

أصر جوزيه مورينيو على تعامل إدارة وأنصار مانشستر يونايتد مع قائد الفريق «واين روني» بإحترام، وليس كما أثير في بعض وسائل الإعلام حول تراجع شعبية اللاعب في النادي وقرب رحيله.

ويعيش واين روني /٣٠ عامًا/ أسوأ أيامه هذا الموسم، لفشله في تسجيل وصناعة الأهداف بصفة مستمرة مع مانشستر يونايتد، قبل خروجه من خطط المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي «جاريث ساوثجيت» في مباراة سلوفينيا بتصفيات مونديال ٢٠١٨ الأسبوع الماضي، حيث سُحبت منه شارة القيادة لتمنح للاعب ليفربول «جوردان هيندرسون».

وجلس روني على مقاعد البدلاء في المباراتين الماضيتين لمانشستر يونايتد في الدوري المحلي أمام ليستر سيتي وستوك سيتي، ومن المحتمل مواصلته جوار مورينيو على الدكة في مباراة القمة أمام ليفربول يوم غد على ملعب آنفيلد روود في ختام الجولة الثامنة من البريميرليج.

لكن مورينيو قال في المؤتمر الصحفي أنه يكن لروني كل احترام وتقدير وهو نفس موقف إدارة النادي والمشجعين في المدرجات، وإنه يحظى بدعم كبير من الجميع.

وأضاف «لنكون صادقين، في المباراة الأخيرة عندما ذهب لإجراء عمليات الإحماء، لم يتعرض لصيحات الاستهجان من قبل جمهور مانشستر يونايتد. كنت أشعر أن ملعب أولد ترافورد خلفه ويدعمه بكل قوة هذا مشاركته أمام ستوك سيتي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا