برعاية

جاري كاهيل يُشجع ستونز على هزيمته!

جاري كاهيل يُشجع ستونز على هزيمته!

قد يلعب على حسابه إذا ما استعاد سمولينج مستواه..ومع ذلك شجعه بهذه الكلمات...

يرى مدافع تشيلسي «جاري كاهيل» أن المدافع الأغلى في العالم «جون ستونز» باستطاعته الوصول للمباراة الـدولية رقم 100 رفقة المنتخب الإنجليزي خلال عقد من الزمن، شريطة اللعب بانتظام.

منافسة جون ستونز لجاري كاهيل على لعب الأدوار الأولى مع المنتخب في منطقة قلب الدفاع، لم تمنع كاهيل من تشجيع صاحب الـ 22 عامًا على كسب المزيد من المباريات الدولية والتي قد تأتي على حسابه في بعض الأحيان إذا ما استعاد كريس سمولينج مستواه المعهود وحصل نجم هال سيتي «كورتيس ديفيز» على فرصة.

ستونز المنتقل إلى مانشستر سيتي بمبلغ 49 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون نهاية الانتقالات الصيفية الماضية، لعب 13 مباراة دولية لإنجلترا حتى الآن، وكان من ضمن خيارات روي هودسون في مونديال 2014 ويورو 2016، وواصل تواجده في المنتخب مع آلارديس ثم ساوثجيت.

وفاز كاهيل منتصف الأسبوع الماضي بمباراته الـ50 مع المنتخب الإنجليزي يوم مباراة سلوفينيا في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2018، ولا يخشى على مكانه بصورة كبيرة، حيث زامل العديد من اللاعبين في منطقة قلب الدفاع رغم التطور الملحوظ في مستوى ستونز وسمولينج في الآونة الأخيرة.

وقال لصحيفة ميرور «ستونز لاعب كبير وقد لعب مع الكثير من المدافعين في فترة قصيرة، وانتقاله إلى مانشستر سيتي سيزيد من قوته، حيث سيلعب على مستوى أعلى وسينافس في مباريات كبرى، إنه ذاهب نحو الحفاظ على تقدمه، وهو موهبة عظيمة وسيستفيد من تلك التجربة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا