برعاية

على عكس ما تردد: شــــــــــــــرف الدين مصرّ على الاستقالة

على عكس ما تردد: شــــــــــــــرف الدين مصرّ على الاستقالة

كالعادة سيتم عشية اليوم تجميع اللاعبين بأحد نزل مدينة سوسة مباشرة بعد انتهاء الحصة التدريبية لتمكينهم من التركيز أكثر على مباراة الغد أمام اتحاد تطاوين.

وقد أكد المشرفون على الفريق على ضرورة إعطاء هذه المواجهة الأهمية التي يستحقها خاصة أن النجم يجهل تماما إمكانات الفريق الضيف.

ومن جهة أخرى وفي إطار تقييم مردود اللاعبين والرصيد البشري المتوفر على ذمة الجهاز الفني فقد شهدت التمارين الأخيرة منافسة شديدة بين عناصر المجموعة من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية.

المنافسة كانت مفتوحة في جميع المراكز على مستوى الخطوط الثلاثة وخاصة الدفاع والوسط بحكم وجود عديد اللاعبين المتألقين الذين أكدوا حسن استعداداتهم على غرار المحسني وعمار الجمل ورامي البدوي وزياد بوغطاس وشهاب بن فرج ووليد حسني وستيفان حسين ناطر ومحمد أمين بن عمر ونضال سعيد ووجدي كشريدة، والأكيد أن الإطار الفني سيعول في لقاء الغد على العناصر الأكثر جاهزية وقدرة على تقديم الإضافة للفريق.

مباراة واحدة في رصيد اكوستا

مادمنا نتحدث عن الرصيد البشري الموضوع على ذمة الجهاز الفني والذي هو في حدود 25 لاعبا نشير إلى أن المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا سيكون غدا خارج المجموعة باعتباره مازال تحت طائلة العقوبة ومقابلة اتحاد تطاوين ستكون الأخيرة في رصيده.

على مستوى الهجوم فإن المنافسة على أشدها بين الإيفواري «بايو فاكون» والليبي أنيس محمد سلتو إلا أن الكفة تميل إلى المهاجم الأول الذي قد يقع التعويل عليه منذ البداية بالنظر إلى الإمكانات البدنية والفنية التي أظرها في المقابلات السابقة، فاكون سوف يلعب وحيدا في الهجوم لكنه سيجد المساندة والدعم المطلوبين من لاعبي خط الوسط وبالأخص إيهاب المساكني وزهير الذوادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا