برعاية

الليجا | البرسا يحتفل بعودة ميسي برباعية في مرمى الديبور

الليجا | البرسا يحتفل بعودة ميسي برباعية في مرمى الديبور

أداء ممتع وسيطرة تامة من النادي الكتالوني..

أنهى نادي برشلونة نزهته أمام ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة من توقيع "رافينيا"، "سواريز" والعائد من الإصابة "ميسي" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "كامب نو" لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 16متقدمًا بشكل مؤقت نحو المركز الثاني خلف إشبيلة.

واستهل  برشلونة المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، حيث خلق العديد من الفرص والتي كان أخطرها في الدقيقة السابعة عبر "نيمار" الذي استقبل عرضية زميله رافينيا ثم سدد بقوة، لكن كرته ارتطمت بالعارضة، ورغم متابعة "سواريز" لها برأسيته إلا أنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

النادي الكتالوني كان مسيطرًا تمامًا على اللقاء سواءً باستحواذه على الكرة أو ضغطه المستمر وهو ما جعله يصل لمرمى الخصم في مناسبات عديدة توجها في الدقيقة ال 20 بهدف من المتألق "رافينيا" وذلك بعدما توغل بثنائية جميلة مع سواريز في الجهة اليمنى ثم سدد بمهارة مسكنًا الكرة الشباك.

وكاد الكراواتي "راكتيتيش" أن يضاعف النتيجة بعد 8 دقائق فقطن حيث استقبل الكرة من على مشارف منطقة الجزاء ثم سدد إلا أن كرته اعتلت العارضة ببعض السنتمترات.

ومع توالي الهجمات، تمكن رافينيا في الدقيقة ال 36 من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه، حيث استفل راتداد رأسية "بيكيه" من الحارس "لوكس" لينقض عليها ويدخلها المرمى بسهولة تامة.

وإذا كان سواريز قد فشل في معانقة الشباك بتسديدته من الجانب الأيمن في الدقيقة ال 41، فإن الحظ ابتسم له بعد دقيقتين من ذلك في الجهة اليسرى، حيث استقبل في العمق تمريرة مميزة من نيمار ثم سدد بكل أريحية معلنًا عن الهدف الثالث لفريقه.

في الشوط الثاني انخفض نسق البلاوجرانا بعض الشيء وهو ما فتح المجال للديبور للمحاولة عبر الهجمات المرتدة المركزة على الجهة اليمنىن لكن بسالة دفاع أصحاب الأرض حالت دون تمكنهم من الوصول للمرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا