برعاية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

كشفت مصادر أنصارية أن المدير الفني للفريق بقيادة الصربي زوران قرر منح فرصة للبرازيلي برونو بلقاء طرابلس غداً ومستواه فيها سيحدد بقاءه من عدمه، وبالنسبة للمهاجم الموريتاني مولاي الذي سيغيب شهرين لإصابته، فان مصيره سيكون أيضاً بيد الجهاز الفني وفق تطوّر اصابته، ونفت مفاوضة المصريين شكابالا وعماد متعب.

أكدت مصادر نادي المتحد، بأن انسحاب فريقها لكرة السلة، من دورة المرحوم حسام الدين الحريري المقرر انطلاقها في 24 الشهر الجاري تعود لأسباب فنية صرفة، كون الأجنبيين أرنست بريمر وراميل كوري، لن يتواجدا قبل أواخر الاسبوع المقبل  فيما لم ينجز التعاقد مع الأجنبي ثالث، لذا فالفريق لن يكون جاهزا عند انطلاق هذه الدورة.

أوضح المحامي شادي سعد الموكل من اللاعب إيلي اسطفان، بان إدارة نادي الحكمة طلبت لقاءه مطلع الأسبوع المقبل، لحل قضية مستحقات اللاعب اسطفان ونقل موقع «السبورت» عنه، إن هناك نية جديّة من إدارة الحكمة لحل الموضوع، ومؤكدا أن الفيبا لم يفرض بعد عقوباته على الحكمة، لكنه أمهل النادي حتى 18 الجاري لدفع المبلغ.

قيل إنّ مرجعاً رياضياً فاعلاً عملَ جاهداً الأسبوع الفائت من أجل الإفراج عن مبلغ 100 ألف دولار كان قد وعِد بها نادي الحكمة كرعاية لطيران الإمارت خلال دورة دبي الدولية الأخيرة، ولم يحصل يومها عليها لأنه لم يلتزم بكلّ الشروط التي حدّدتها الشركة، ومنها عدم مشاركته بدورة خليجية ثانية. ويُتوقع أن يحصل النادي على المبلغ المذكور أواخر الشهر الحالي.

في سياق التحضير للاستحقاقات المقبلة؛ دورتَي هنري شلهوب وحسام الدين الحريري، ويليهما الدوري المحلي، يستضيف نادي التضامن الزوق على ملعب مجمّع نهاد نوفل الرياضي الساعة الخامسة من مساء اليوم نادي الشانفيل، في مباراة ودّية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا