برعاية

سيميوني: لاعب واحد كان مهمًا في تطورنا

سيميوني: لاعب واحد كان مهمًا في تطورنا

كشف الأرجنتيني «دييجو سيميوني» أسباب تطور فريقه بعد البداية المترنحة للموسم، حيث أشاد بدور خورخي كوكي في تحسن فريقه، قبل أن يتطرق لنجمه أنطوان جريزمان مؤكدًا أنه يعرف جيدًا أدوراه داخل أرضية الميدان، فيما اعترف بغياب ساؤول عن مباراة غرناطة.

سيميوني استهل مؤتمره الصحفي متطرقًا لمستوى فريقه عقب النتائج المميزة التي حققها قبل فترة التوقف الدولي «الفريق يتطور مع مرور المباريات، والحقيقة أننا عملنا كثيرًا مع كوكي لكي يلعب ذلك الدور المهم في وسط الميدان. إنه يعطينا سلاسة كبيرة في اللعب ويمكننا من إيصال كرات كثيرة للخط الأمامي. ذلك جعلنا نتطور كثيرًا خاصة في الشق الأصعب في كرة القدم وهو التحول من الوضعية الدفاعية للهجومية. بعد ذلك، أعتقد أن القيم التي اكتسبتها المجموعة لعبت دورًا كبيرًا، فالكل هنا يشعر بأنه مهم وأنه قادر على أن يكون حاسمًا»

ثم تابع في نفس السياق «لا يمكنني أن أقول أن الأتلتي هو الفريق الأفضل في أوروبا حاليًا. الأرقام لا تعني لي الكثير، خاصة في الوقت الحالي. بعض الفرق لم تصل بعد لأفضل مستوياتها، والبعض لا يعرف هوية اللاعبين الذين سيكملون الموسم، وبالتالي لا يمكن أن نخرج باستنتاجات نهائية»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا