برعاية

الاتحاد الإنجليزي يعوض آلارديس «ماليًا» فما المبرر؟

الاتحاد الإنجليزي يعوض آلارديس «ماليًا» فما المبرر؟

القليل من عدة أحداث خلف الكواليس...

فشل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في توضيح السبب الذي دفعه نحو تعويض المدير الفني «سام آلارديس» بمبلغ مالي وصل لنحو مليون جنيه إسترليني عند إقالته الشهر الماضي من تدريب منتخب إنجلترا.

واستبق رئيس الاتحاد الإنجليزي «جريج كلارك» الأحداث بمنح المدرب المبلغ التفق عليه عند فسخ العقد من جانب الاتحاد، وذلك خوفًا من تبرئته في الفترة القادمة، فلا تزال شرطة مدينة لندن تحقق في جميع الأدلة المتاحة والمواد ذات الصلة بالفخ الذي نصبته صحيفة ديلي تلجراف للإيقاع بـ «البيج سام» لتدمير مسيرته التدريبية لا سيما كمدير فني لإنجلترا.

ولا يزال آلارديس يحظى بدعم شعبي كبير من مشجعي إنجلترا، فخلال مباراة سلوفينيا في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال ٢٠١٨ التي أقيمت في ليوبالينا يوم الثلاثاء الماضي، حمل ٨٠٠ مشجعًا لافتة كتبوا عليها «تبًا لتلجراف، العدالة لسام آلارديس».

ويحاول الاتحاد الإنجليزي منذ بداية الأسبوع الماضي غلق ملف آلارديس ببث تقارير وأخبار مختلفة عن إمكانية تولي آرسين فينجر مسؤولية تدريب إنجلترا عقب انتهاء عقده الحالي مع آرسنال.

وترددت أنباء عن إمكانية مواصلة المدرب المؤقت «جاريث ساوثجيت» بعقد دائم، بسبب شعبيته بين العناصر الشابة في المنتخب الأول، فقد وجد الدعم التام من لاعبين أمثال «جون ستونز وأوكسليد تشامبرلين وثيو والكوت ورحيم سترلينج وكلاين»، واستطاع كسب جمهور ليفربول حين سحب شارة قيادة الفريق من واين روني لمنحها لجوردان هيندرسون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا