برعاية

مورينيو: يورجن كلوب؟ ليس لدي الكثير لكي أقوله عنه

مورينيو: يورجن كلوب؟ ليس لدي الكثير لكي أقوله عنه

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن المباراة الصعبة أمام ليفربول في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل على ملعب أنفيلد.

وأكد جوزيه مورينيو أنه سيرحب بالأجواء العدائية خلال المباراة التي سيخوضها مانشستر يونايتد على ملعب ليفربول ليلة يوم الاثنين ، لكنه حث المشجعين على عدم التهكم على بعضهم البعض بشأن حوادث هيلزبره وميونخ.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة : “أنا أذهب إلى هناك من أجل خوض مباراتي والقيام بعملي والتمتع بوظيفتي وهو بالعادة ما أقوم به ، وأعتقد أن المشجعين سيقومون بالاستمتاع أيضاً ودعم فريقهم”.

وتابع بقوله : “أن تكون سلبياً فمعنى ذلك أن تخلق مناخ أفضل للفريق المنافس ولكن في حدود السلامة والاحترام وأعتقد أن هذا ما سيحدث ، أتمنى القضاء على السلوك العدائي رغم أن في كرة القدم هناك بعض المآسي”.

وحول المباراة أمام ليفربول واضاف : “أحب دائماً اللعب في أنفيلد حيث فزت وخسرت هناك ، لكني فزت في مباريات كبيرة وخسرت مباريات كبيرة أيضاً ، لا أستطيع أن أقول أنني أحب الذهاب إلى هناك لأنني كنت ناجحاً ، هذا ليس صحيحاً ، أنا معجب بالأجواء في أنفيلد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا