برعاية

أخبار النادي الإفريقي : بن عثمان يورط بيسان والصرارفي والوذرفي يتألقان

أخبار النادي الإفريقي : بن عثمان يورط بيسان والصرارفي والوذرفي يتألقان

أخضع الإطار الفني للنادي الإفريقي لاعبيه صبيحة يوم أمس إلى برنامج خاص يراعي مدى جاهزية كل لاعب وذلك تحت إشراف المعد البدني رفقي الوسلاتي.. وبعد تدريبات الصباح تقرر منح اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يستأنف يوم غد الثلاثاء زملاء فاروق بن مصطفى تحضيراتهم للقاء نجم المتلوي.. تمارين الأسبوع الجاري ستشهد تخفيضا في النسق خصوصا أن تربص الحمامات قد عرف تدريبات قوية كما أن المجموعة لم تركن إلى الراحة منذ استئناف تمارينها عقب لقاء الأولمبي الباجي ضمن الجولة الثالثة..

من جهة أخرى تقرر أن يكون السفر إلى المتلوي قبل يوم المباراة حيث سيجري الفريق حصة صباحية يشد في أعقابها الرحال بالطائرة إلى الجنوب الغربي..

برز المهاجم الجزائري منصور بن عثمان في لقاءي مستقبل وادي الليل وترجي جرجيس كما أن حماسته واندفاعه أثناء التربص كانت مؤشرات هامة حول هذا اللاعب.. بن عثمان ورغم مشاكله البدنية نجح في ترك بعض الانطباعات الايجابية لدى مدربه وكل من تابع تمارين ووديات الفترة الأخيرة واللقطة التي منح من خلالها زميله جاك بيسان انفرادا بأشرف كرير أمام العكارة تبرز سعة إمكانياته.. بينيني الإفريقي خسر الكثير في الفترة الماضية وفي المقابل كسب الجزائري نقاطا ثمينة على حسابه وقد يكون هذا الأسبوع أقرب منه إلى قائمة 18 لاعبا.

سعى مسؤولو النادي الإفريقي إلى الاتصال بمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة للسؤال حول الملعب الذي سيحتضن لقاء المتلوي..

وبحسب الاتصالات الأولية فإن المباراة لن تغادر الملعب السيء للمتلوي رغم بعض الأخبار التي تحدثت عن إمكانية نقله إلى ملعب توزر الذي يبقى أفضل من ناحية الأرضية رغم أنه من العشب الاصطناعي..

عاد متوسط الميدان أحمد خليل ليدخل حسابات الإطار الفني من جديد فبعد مردوده في مباراتي الترجي الرياضي الجرجيسي ومستقبل وادي الليل قرر قيس اليعقوبي مبدئيا أن يجدد الثقة فيه ليخوض مباراة الجولة القادمة.. عودة خليل تأتي على حساب غازي العيادي الذي اكتفى ببعض الدقائق فقط يوم أمس الأول أمام العكارة وقد يكون الإطار الفني بصدد تحفيز كل لاعبي خط الوسط من أجل اقتلاع مكان في التشكيلة حيث لن يضمن أي منهم مقعدا دائما إلا متى أكد أنه أفضل من زملائه..

واصل الجزائري إبراهيم الشنيحي هوايته في هز الشباك بعد أن وقع هدف الإفريقي الوحيد في الود أمام ترجي جرجيس بعد أن نال نصيبه من التهديف أيضا أمام مستقبل وادي الليل..

نجاعة الجزائري وحسن تعامله مع الوضعيات التي تتاح له على مقربة من منطقة 16.5 متر جعلت الإطار الفني يفكر في جعله أقرب للمرمى من أجل الاستفادة من حسه التهديفي..

الشنيحي أثبت قدرات كبيرة وأهدافه تثبت قيمته الفنية فقد سجل بالرأس وبرجله اليسرى وأيضا باليمنى كما فعل يوم أمس الأول أمام العكارة وهي قدرات جعلته يكون مرشحا للعب كمهاجم ثان إلى جانب صابر خليفة أو سيف الدين الجزيري أمام نجم المتلوي نهاية الأسبوع..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا