برعاية

مدرب #الأهلي يعاند الجميع ويبلغ صالح جمعة بهذا القرار

مدرب #الأهلي يعاند الجميع ويبلغ صالح جمعة بهذا القرار

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، عقد جلسة خاصة مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، خلال الأيام القليلة الماضية وطالبه بالتركيز في المران لمنحه الفرصة كاملة للمشاركة في التشكيل الأساسي أو الدخول إلى المباريات بشكل تدريجي تحسبًا للاعتماد عليه بشكل أساسي فيما بعد.

حسام البدري قال لصالح جمعة نصًا، أنه سيعارض الجميع الذين طالبوا برحيله في ظل انتشاء أنباء سهره وعدم التركيز في تدريبات الفريق، وسيراهن عليه من خلال الدفع به تدريجيًا لخدمة الفريق والتألق وكسب ثقة الجماهير.

وأوضح البدري لصالح جمعة، أنه مؤمن تمامًا بموهبته الكروية في الملاعب والتي تجلت خلال مشاركته في صفوف المنتخب الأوليمبي تحت ولايته، مشيرًا إلى أنه في حالة ملاحظته التكاسل في المران أو العودة إلى السهر ومخالفة التعليمات سيتخذ تجاه أقصى العقوبات.

وعن العقوبات المالية التي خُصمت من عقد اللاعب، وعد البدري اللاعب بتخفيف تلك الخصومات في حالة الاجتهاد والمشاركة بشكل مؤثر في المباريات، مشيرًا له أنه في حالة مشاركته بشكل مستمر سيتزيد مستحقاته لدى خزينة النادي نظرًا للحصول على نسبة المشاركة إضافة إلى حصوله على مكافآت فوز الفريق في المباريات وحصد البطولات المحلية والقارية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا